هيرمس
شايل جيل
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

WE
شواطئ الإسكندرية كاملة العدد بسبب رحلات اليوم الواحد 

سجلت شواطئ محافظة الإسكندرية، الجمعة، نسبة اقبال كبيرة من جانب المواطنين والمصطافين وزائري محافظات ورحلات اليوم الواحد وذلك بالتزامن مع العطلة الأسبوعية، لتصبح هى الأعلى منذ بداية فصل الصيف.


 

وسجلت شواطئ شرق وغرب ووسط المحافظة نسبة اقبال بلغت 100% فى عدد كبير منها، ما دفع عدد من الشواطئ لغلق أبوابها أمام الزائرين بسبب ارتفاع نسبة الإشغال وعدم وجود أماكن لاستقبال أعداد اضافية.

وتسببت رحلات اليوم الواحد فى انعاش عملية الإقبال على الشواطئ منذ الساعات الأولى لصباح أمس، وذلك بعد التوافد الكبير من جانب سكان المحافظات والمراكز المجاورة لمحافظة الإسكندرية. 

وكانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أعلنت رفع الرايات الخضراء على جميع الشواطئ بشرق وغرب المحافظة، لتصبح عملية السباحة آمنة فى كثير من شواطئ الإسكندرية ما دفع الكثير من الزائرين على البقاء لفترات طويلة داخل مياة البحر للتغلب على حرارة الطقس الشديدة.

ووجه الدكتور محمد عبد الرازق، مدير الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بتسيير حملات للتفتيش ومتابعة مدى التزام الشواطئ بحسن استقبال الزائرين وعدن استغلال المصطافين وعدم استغلال المصطافين واجبارهم على دفع مبالغ اضافية بخلاف سعر التذكرة المدون على البوابات والحصول على الخدمات الممنوح





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق