هيرمس
شايل جيل
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

WE
مراد القاضي يحقق إنجازًا تاريخيًا في رياضة الكروس فيت

حقق اللاعب المصري مراد القاضي اللاعب بفريق انجن 38، إنجازًا رياضيًا مهمًا بوصوله للمنافسة في أكبر بطولة عالمية لرياضة الكروس فيت التي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، تحت مسمى "CrossFit Games" للفئة العمرية تحت 15 سنة، وذلك في أغسطس 2024.


 

شارك مراد القاضي في التصفيات التي أقيمت على ثلاث مراحل، وتمكن من الحصول على المركز الثاني على مستوى العالم في التصفيات المفتوحة "CrossFit Opens".

 يُذكر أن مراد القاضي هو أول لاعب مصري يحترف رياضة الكروس فيت، حيث انضم إلى أحد أكبر الأندية المتخصصة في الكروس فيت بأمريكا "Mayhem Athletes" بعد مشاركته الناجحة في البطولة التي أُقيمت في ميامي، أمريكا في بداية عام 2024، والتي حقق فيها المركز السابع على مستوى العالم.

تأتي أهمية مشاركة مراد القاضي، في هذه البطولة العالمية في فتح الآفاق أمام رياضة الكروس فيت في مصر، مما يساعد في اكتشاف المواهب الجديدة وتشجيع الشباب المصري على تحقيق مراكز عالمية. ورغم أن رياضة الكروس فيت تُعد من الرياضات الجديدة نسبيًا، إلا أنها شهدت مشاركة كبيرة من الشباب المصري في الفترات الأخيرة، مما يعكس تزايد الاهتمام بها على المستوى الوطني.

يُعَدُّ هذا الإنجاز خطوة كبيرة نحو تعزيز مكانة مصر في الرياضات العالمية، وإلهام الأجيال الشابة لمواصلة السعي نحو تحقيق الإنجازات الرياضية الدولية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق