للمراسلة | جمهورية أونلاين | الجمهورية | المساء | فيسبوك
الجمهورية للخدمات التعليمية
الرئيسية أخبار التعليم أخبار التنسيق أخبار الجامعات دليل الجامعات دليل الطالب تكنولوجيا مناهج واحة المعلومات
خبر عاجل     التعليمي:  جيسون ماكينزي بقمة "صوت مصر": عليكم أن تضعوا مصر في أذهانكم           التعليمي:  البحث العلمى تحتفل باطلاق اول حاضنة تكنولوجية متخصصة            التعليمي:  المخترع الصغير:مقابلة رئيس الجمهورية اهم شيء في حياتي العملية           التعليمي:  المكرمين من رئيس الجمهورية بمبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل في البرلمان           التعليمي:  مركز تقييم هندسة البرمجيات ينظم مؤتمر "Your Capability Counts Symposium”الثلاثاء           التعليمي:  حل مشاكلك فى سرية تامة على فيسبوك           التعليمي:  تطوير 100 مدرسة في قرى ومحافظات الصعيد            التعليمي:  البحث العلمى تعلن التقدم للمشاركة فى "الدورة 28 لينداو           التعليمي:  تكريم أوائل بالناصر صلاح الدين بالخانكة           التعليمي:  ألكسندر فرومان رئيسا لفودافون مصر      
التعليم 
 
    
    آداب عين شمس تنظم حفل تابين للدكتور علي ليلة
    08/03/2017 03:04:14 م
    
    كتبت :غادة مجدي
   

   ينظم قسم علم الاجتماع بكلية الاداب جامعة عين شمس حفل تأبين أ.د. علي ليلة أستاذ علم الاجتماع تحت رعاية أ.د. سوزان القليني عميدة الكلية وإشراف أ.د. عبدالوهاب جودة رئيس القسم وذلك يوم الاحد الموافق 12/3/2017 في تمام الساعة 2ظهراً بقاعة المؤتمرات بالكلية بحضور أساتذة قسم الاجتماع والأساتذة بالأقسام المختلفة والطلاب .

جدير بالذكر ان الدكتور علي ليلة من مواليد 1941 و حصل علي درجة ليسانس الآداب في علم الاجتماع ، من جامعة القاهرة1964 بتقدير جيد، ثم حصل علي ماجستير الآداب في علم الاجتماع من جامعة القاهرة في موضوع “الأسس النظرية والمنهجية للاتجاه الوظيفي في علم الاجتماع مع دراسة ميدانية لظاهرة القرابة في مجتمع محلي” بتقدير ممتاز مع التوصية طبع الرسالة علي نفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات الأجنبية (1973) ، ثم درجة دكتوراه الفلسفة في علم الاجتماع من جامعة القاهرة في موضوع “الأسس النظرية والمنهجية لنظرية الفعل في علم الاجتماع ، تحليل نقدي” .بتقدير ممتاز مرتبة الشرف الأولي مع التوصية بطبع الرسالة علي نفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات الأجنبية (1980).

و تدرج في الوظائف الاكاديمية ،وقد تقلد العديد من الوظائف بالدول العربية و الاجنبية منها التدريس بجامعة الملك سعود – كلية الآداب – قسم الاجتماع ، أستاذ زائرا بجامعة الإمارات العربية المتحدة، والتدريس بكلية الانسانيات – جامعة قطر، و سافر إلي الولايات المتحدة الأمريكية ، جامعة فلوريدا لاستكمال كتابه المشترك حول البيروقراطية المصرية The Egyptian Bureaucracy بالاشتراك مع Prof . Monte Palmer ، والأستاذ السيد يس.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1353        
تقييم الموضوع : 100%
عدد التعليقات : 
 ممتاز    جيد    ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
اقرأ أيضا
تكريم أوائل بالناصر صلاح الدين بالخانكة
ورش عمل لتنمية المواهب بإدارة غرب شبرا الخيمة
إنشاء مدرسة للمتفوقين ببورسعيد.. والغضبان يمنع طلاب الإعدادية من دخول الامتحان
إيقاف مدرس عن العمل استخدم العنف ضد طالبين ببورسعيد
تعليم قها يستجيب لأولياء الامور ويدخل مياه صالحة للشرب في المدارس
التعليم تتابع انتظام العام الدراسى في مدارس الإخوان
تجديد شباب مبني جامعة بنها الأثرى
لأول مرة فى الجامعات المصرية وحدة للنزاهه العلمية بجامعة بنها
دورة تدريبية لتنمية المهارات العلمية باستكشافي جنوب سيناء