للمراسلة | جمهورية أونلاين | الجمهورية | المساء | فيسبوك
الجمهورية للخدمات التعليمية
الرئيسية أخبار التعليم أخبار التنسيق أخبار الجامعات دليل الجامعات دليل الطالب تكنولوجيا مناهج واحة المعلومات
خبر عاجل     التعليمي:  مصر تشارك في اجتماع لجنة الدراسات للاتحاد الدولي للاتصالات           التعليمي:  بروتوكول تعاون بين معهد علوم البحار و "كورالياريف" لإعادة تأهيل وإستزراع الشعاب المرجانية           التعليمي:  البحث العلمي تعلن التقدم للجيل الثالث للمشروعات المصرية الروسية           التعليمي:  وزير التعليم العالي يستقبل سفير كوريا الجنوبية           التعليمي:  الاتصالات تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2017           التعليمي:  88 % ممن تخلواعن الشبكات الاجتماعية أكثر سعادة           التعليمي:  جامعة القاهرة تحصد النصيب الاكبر من جوائز الدولة للعلماء           التعليمي:  بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات والهيئة العربية للتصنيع           التعليمي:  188 متسابق يشارك فى" تحدي الابتكار الرقمي"           التعليمي:  “ايتيدا”: الهيئة تتعاون مع الجامعات والجهات الداعمة للمبتكرين      
التعليم 
 
    
    آداب عين شمس تنظم حفل تابين للدكتور علي ليلة
    08/03/2017 03:04:14 م
    
    كتبت :غادة مجدي
   

   ينظم قسم علم الاجتماع بكلية الاداب جامعة عين شمس حفل تأبين أ.د. علي ليلة أستاذ علم الاجتماع تحت رعاية أ.د. سوزان القليني عميدة الكلية وإشراف أ.د. عبدالوهاب جودة رئيس القسم وذلك يوم الاحد الموافق 12/3/2017 في تمام الساعة 2ظهراً بقاعة المؤتمرات بالكلية بحضور أساتذة قسم الاجتماع والأساتذة بالأقسام المختلفة والطلاب .

جدير بالذكر ان الدكتور علي ليلة من مواليد 1941 و حصل علي درجة ليسانس الآداب في علم الاجتماع ، من جامعة القاهرة1964 بتقدير جيد، ثم حصل علي ماجستير الآداب في علم الاجتماع من جامعة القاهرة في موضوع “الأسس النظرية والمنهجية للاتجاه الوظيفي في علم الاجتماع مع دراسة ميدانية لظاهرة القرابة في مجتمع محلي” بتقدير ممتاز مع التوصية طبع الرسالة علي نفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات الأجنبية (1973) ، ثم درجة دكتوراه الفلسفة في علم الاجتماع من جامعة القاهرة في موضوع “الأسس النظرية والمنهجية لنظرية الفعل في علم الاجتماع ، تحليل نقدي” .بتقدير ممتاز مرتبة الشرف الأولي مع التوصية بطبع الرسالة علي نفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات الأجنبية (1980).

و تدرج في الوظائف الاكاديمية ،وقد تقلد العديد من الوظائف بالدول العربية و الاجنبية منها التدريس بجامعة الملك سعود – كلية الآداب – قسم الاجتماع ، أستاذ زائرا بجامعة الإمارات العربية المتحدة، والتدريس بكلية الانسانيات – جامعة قطر، و سافر إلي الولايات المتحدة الأمريكية ، جامعة فلوريدا لاستكمال كتابه المشترك حول البيروقراطية المصرية The Egyptian Bureaucracy بالاشتراك مع Prof . Monte Palmer ، والأستاذ السيد يس.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1287        
تقييم الموضوع : 100%
عدد التعليقات : 
 ممتاز    جيد    ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
اقرأ أيضا
قطار التنسيق ينطلق السبت المقبل
مدرسة للتعليم الاساسى بتقسيم سالم علام ببلبيس
225 الحد الأدنى للقبول بالثانوى العام بالشرقية و150 للخاص
"تعليم القليوبية يناقش وثيقة الدمج المحلي"ادمجونا" بالقليوبية
سيارات نقل اجوبة الثانويه العامة تعطلت بالطريق الغربى
بروتوكول تعاون بين معهد علوم البحار و "كورالياريف" لإعادة تأهيل وإستزراع الشعاب المرجانية
وزير التعليم العالي يستقبل سفير كوريا الجنوبية
تعليم القليوبية يحتفل بالليلة المحمدية..غدا
جامعة بنى سويف تكرم فنانين واعلاميين وشخصيات عامة الثلاثاء القادم