للمراسلة | جمهورية أونلاين | الجمهورية | المساء | فيسبوك
الجمهورية للخدمات التعليمية
الرئيسية أخبار التعليم أخبار التنسيق أخبار الجامعات دليل الجامعات دليل الطالب تكنولوجيا مناهج واحة المعلومات
خبر عاجل     التعليمي:  الصغير: انعقاد منتدى التحول البريدي لاول مرة بمصر يعد انجازاً           التعليمي:  البريد المصري يستضيف منتدى التحول البريدي للتجارة الالكترونية           التعليمي:  قومى البحوث ينظم "تكنولوجيا الابتكار وبراءات الاختراع" الاربعاء           التعليمي:  مراكز البريد واجهة المواطن للحصول على خدمات الحكومة الالكترونية           التعليمي:  رئيـس البريد يفتتح 4 مكاتب بريدية بالاسكندرية           التعليمي:  إنشاء مركز إقليمي عربي للشمول المالي الرقمي مقره مصر           التعليمي:  دعم الابتكار وريادة الأعمال التكنولوجية من أولويات البحث العلمى           التعليمي:  القاضى:توفير الخدمات التكنولوجية المتطورة لكافة المحافظات           التعليمي:  وزير الاتصالات يشهد بروتوكول تعاون مع محافظة الوادي الجديد           التعليمي:  قبول 5500 مشترك بالدورة الثالثة لجامعة الطفل لعام 2017      
التعليم 
 
    
    آداب عين شمس تنظم حفل تابين للدكتور علي ليلة
    08/03/2017 03:04:14 م
    
    كتبت :غادة مجدي
   

   ينظم قسم علم الاجتماع بكلية الاداب جامعة عين شمس حفل تأبين أ.د. علي ليلة أستاذ علم الاجتماع تحت رعاية أ.د. سوزان القليني عميدة الكلية وإشراف أ.د. عبدالوهاب جودة رئيس القسم وذلك يوم الاحد الموافق 12/3/2017 في تمام الساعة 2ظهراً بقاعة المؤتمرات بالكلية بحضور أساتذة قسم الاجتماع والأساتذة بالأقسام المختلفة والطلاب .

جدير بالذكر ان الدكتور علي ليلة من مواليد 1941 و حصل علي درجة ليسانس الآداب في علم الاجتماع ، من جامعة القاهرة1964 بتقدير جيد، ثم حصل علي ماجستير الآداب في علم الاجتماع من جامعة القاهرة في موضوع “الأسس النظرية والمنهجية للاتجاه الوظيفي في علم الاجتماع مع دراسة ميدانية لظاهرة القرابة في مجتمع محلي” بتقدير ممتاز مع التوصية طبع الرسالة علي نفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات الأجنبية (1973) ، ثم درجة دكتوراه الفلسفة في علم الاجتماع من جامعة القاهرة في موضوع “الأسس النظرية والمنهجية لنظرية الفعل في علم الاجتماع ، تحليل نقدي” .بتقدير ممتاز مرتبة الشرف الأولي مع التوصية بطبع الرسالة علي نفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات الأجنبية (1980).

و تدرج في الوظائف الاكاديمية ،وقد تقلد العديد من الوظائف بالدول العربية و الاجنبية منها التدريس بجامعة الملك سعود – كلية الآداب – قسم الاجتماع ، أستاذ زائرا بجامعة الإمارات العربية المتحدة، والتدريس بكلية الانسانيات – جامعة قطر، و سافر إلي الولايات المتحدة الأمريكية ، جامعة فلوريدا لاستكمال كتابه المشترك حول البيروقراطية المصرية The Egyptian Bureaucracy بالاشتراك مع Prof . Monte Palmer ، والأستاذ السيد يس.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1325        
تقييم الموضوع : 100%
عدد التعليقات : 
 ممتاز    جيد    ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
اقرأ أيضا
السعودية تنفي عدم الاعتراف بـ "الماجستير" من الجامعات المصرية
سنجاب" يترأس بعثة جامعة عين شمس لجامعة الجنوب بالصين"
رئيس جامعة بنها ومدير أمن القليوبية يبحثان سبل التعاون
بروتوكول بين مركز تطوير التعليم بجامعه عين شمس والأكاديميه المهنيه للمعلمين
جامعة دمنهورتكرم الفنان إيمان البحر درويش في صالون الشباب
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول بين الفيوم والوطنية للثروة السمكية
التعليم العالي: 85 حد أدنى للقبول بهندسة الجامعة اليابانية و لإدارة الأعمال
باحث يطالب وزارة التعليم بالابقاءعلى تاريخ مصربالثانوى
رئيس "النواب" يكرم أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني بحضور وزيري التعليم والبحث