للمراسلة | جمهورية أونلاين | الجمهورية | المساء | فيسبوك
الجمهورية للخدمات التعليمية
الرئيسية أخبار التعليم أخبار التنسيق أخبار الجامعات دليل الجامعات دليل الطالب تكنولوجيا مناهج واحة المعلومات
خبر عاجل     التعليمي:  188 متسابق يشارك فى" تحدي الابتكار الرقمي"           التعليمي:  “ايتيدا”: الهيئة تتعاون مع الجامعات والجهات الداعمة للمبتكرين           التعليمي:  القاضي يكرم الفائزين بمسابقة " تحدي الابتكار الرقمي "           التعليمي:  البحث العلمي تناقش تطبيق نظام الحوسبة السحابية لخدمة الباحثين           التعليمي:  السبت القادم بدء الإمتحانات العملية بصيدلة بنات الأزهر           التعليمي:  تعليم الغربية يجتمع بالتوجيهات العامة لمناقشة الاستعدادت النهائية لامتحانات نهاية العام الدراسى           التعليمي:  تكنوموبايل العالمية تعلن عن استراتيجية عام ٢٠١٧ بالسوق المصرى .. الإثنين القادم            التعليمي:  ناسا تمول 22 مشروعا جديدا للسفر للمريخ واستكشاف الكون           التعليمي:  مبتكر مصر الأول يحصد الذهبية بمعرض جنيف الدولى للابتكار           التعليمي:  ارتفاع حجم الانفاق على البحث والتطوير      
مواهب وإبداع 
 
    
    محافظ مطروح يكرم الطلاب الموهوبين فى إلقاء الشعر
    19/09/2014 12:37:11 م
    جانب من حفل التكريم
    الجمهورية للخدمات التعليمية
   

   كرم اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة الإلقاء الشعري والمكتبة النموذجية والأنشطة الصيفية ومنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية.

وتم تكريم الطالب يوسف محمد مختار الضبع والطالبة مريم سعيد عبد السلام لحصولهما على المركز الأول فى يمسابقة الإلقاء الشعري ،ومحمد جمال شاهين ،ومنة مصطفي حامد ، ودينا منصور عبد الحليم لحصولهم على المركز الثالث فى المسابقة ذاتها .

كما كرم المحافظ الطلاب روان هشام عبد العزيز لحصولها على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة القصة ، ويمنى محمد عبد الحليم لحصولها على المركز الرابع فى مسابقة المقال ، وآية عصام مصطفى لحصولها على المركز العاشر فى المسابقة البحثية .

وكذلك تكريم طلاب المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة المكتبة النموذجية بالمراحل التعليمية وهم يوسف شريف إبراهيم بالمرحلة الثانوية ، ودينا منصور عبد الحليم وسارة محمد رمضان واحمد عوام سليمان بالمرحلة الابتدائية .

كما كرم المحافظ الطالب محمد هانى أبو الفتوح قنديل الطالب الثانوية العامة بعد مراجعة درجاته لترتفع من 398,5 إلى 399,5 درجة ليحتل المركز الثامن مكرر على مستوى المحافظة.

وأكد المحافظ أن ذلك التكريم يأتي تحفيزا لأبنائه من الموهوبين لبذل مزيد من الجهد والتفوق مع أهمية تنمية ورعاية مواهبهم وقدراتهم من خلال الجهات المختصة للكشف عن مزيد من الطلاب المبدعين والموهوبين فى كافة المجالات والأنشطة وتوجيههم بما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم .
وفى نهاية التكريم قدم الطلاب وأولياء أمورهم الشكر للمحافظ على رعايته المستمرة والدائمة لابناء مطروح خاصة الموهوبين منهم.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 7682        
تقييم الموضوع : 55%
عدد التعليقات : 
 ممتاز    جيد    ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
اقرأ أيضا
أنا ميـــــن؟.. بقلم ناصر على
يا حبيبي.. بقلم شعبان حمدي
حصاد.. بقلم مجدى طه
طالبة بجامعة جنوب الوادي تفوز بالمركز الاول فى مسابقة ثقافية عن الأزهر الشريف
نادي العلوم بجامعة جنوب الوادى يفوز بالمركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية
حالة جو.. قصيدة عامية بقلم محمد أنور
الحرف التايه .. بقلم منال درويش
أعمال فنية متميزة لطلاب إدارة المنتزة التعليمية
بحلم أرسمك .. بقلم مصطفى محمود