عندما صافح المفتي محافظة البحيرة !!
عندما صافح المفتي محافظة البحيرة !!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
المشرف العام
مجاهد خلف
متغربين
 
 
يا فرحة ما تمت
صراخ وعويل من ارتفاع الدولار ادي الي ارتفاع الاسعار في جميع المجالات تروح لبائع الخضار وتسأله ليه يا عم الحج الطماطم غالية ليه كده رد وقال الدولار غالي يا باشا انت مش عايش في الدنيا والا ايه وعلي ده الحال الملابس والخدمات
19-02-2017 14:02:39
فى حب مصر
لا احد يستطيع أن ينكر الدور القوى الذى يلعبه الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء مصر الحديثه الرجل الذى أخذ على عاتقه محاربه قوى الشر والوقوف أمامهم فى عز جبروتهم وأنه انتهج استراتيجية واضحة فى محاربتهم اجبرت العالم على احترام مصر والمصريين
02-12-2017 13:12:33
قنصليتنا في الرياض تدعو المواطنين المصريين المقيمين إلى تسجيل بصماتهم بالنظام الآلي
دعا هاني صلاح قنصل مصر في الرياض المواطنين المصريين المقيمين في دائرة اختصاص البعثة ممن لم يسجلوا بصماتهم إلى سرعة مراجعة مكاتب الجوازات وتسجيل بصماتهم في النظام الآلي لهم ولمرافقيهم لمن بلغ ست سنوات فأكثر تفاديا لإيقاف سجلاتهم على الحاسب الآلي
02-08-2017 19:08:39
اتحاد المصريين في السعودية يواصل زياراته اليومية لدعم الجناح المصري
قال المهندس امام يوسف رئيس اتحاد المصريين بالسعودية: في ظاهرة تعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية تجمع المئات من أبناء الجالية المصرية أمام المكتب الثقافي المصري بالرياض واستقلوا الباصات ) بصات الحكير VIP ) و التي وفرتها لجنة السياحة والترفيه بالغرفة التجارية
02-04-2017 14:04:19
بالصور أكبر وفد مصري لزيارة الجنادرية 31 ينطلق من المكتب الثقافي بالتنسيق مع السفير والقنصل العام
نظم الإتحاد العام للمصريين بالسعودية بالتعاون مع لجنة السياحة والترقية بالغرفة التجارية بالرياض وبالتنسيق مع السفارة المصرية والقنصلية العام بالرياض أول رحلة للمصريين بالسعودية
02-03-2017 19:03:50
علي رأي المثل أقرع ونُزَهي
سألني أحد المستشارين الثقافيين السابقين بفيينا عن إمكانية جمع تبرعات لإعادة ترتيب وتجهيز المكتب الثقافي بفيينا، فاعترضت بشدة ولكنه مضى بطريقه
02-03-2017 13:03:20
مصر ضيف شرف الجنادرية 31 
واتحاد المصريين بالسعودية يتواجد بقوة
تحل مصر كضيف شرف المهرجان 31 للتراث والثقافة "الجنادرية" الذي افتتحه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد عصر أمس الأربعاء
02-02-2017 00:02:01
" العزازي " يشارك في ملتقى اليوم الترفيهي لأبناء النوبة بالسعودية
شارك الدكتور أشرف العزازي ، المستشار الثقافي المصري رئيس البعثة التعليمية المصرية بالمملكة العربية السعودية نيابة عن السفير ناصر حمدى سفير جمهورية مصر العربية لدى السعودية
02-01-2017 02:01:14
" الجبهه الوطنية للمصريين بالخارج" تهنئ المصريين قيادة وشعبًا بعيد الشرطة
فى زياره لها الى مستشفى الشرطه وجهت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة عيد الشرطة المصرية. وقالت الجبهة -في بيان لها اليوم - " إننا نحتفل هذه الأيام بالذكرى الغالية
28-01-2017 14:01:14
سكر وعسلية للسفارة المصرية
طالعتنا صفحات الجالية المصرية بفيينا بأخبار إعلان مبادرة 100 طن سكر تبرع من الجالية المصرية بالنمسا لمصر بإشراف السفارة المصرية، وذلك خلال الاحتفال بالسفارة يوم الأربعاء الموافق 25 يناير
27-01-2017 22:01:48
 
 
المزيد
 
أخر الأخبار
 
السجن المشدد 5 سنوات ل 7 اخوانيا بالشرقية
 
٥٠ بوتاجاز لابناء العريش بالاسماعيلية
 
ماريو جوتزه يغيب عن بروسيا دورتموند بسبب "التغذية"
 
محلب وناصر والسقا يتفقدون محور ٣٠ يونيو بالاسماعيلية
 
أقباط هولندا: نقف مع الجيش والرئيس في مواجهة الاٍرهاب
 
كل امكانياتنا تحت امر ابناء سيناء
 
احباط تهريب ٢٢ الف قرص مخدر بالاسماعيلية
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات