شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
1- مصر- أخبار
      14 مليون متابع لصفحة الرئيس
كتب - مصطفى الشهاوى :
 

النهوض بالتعليم ..تقنين مركبات التوك توك.. مشاريع إنتاجية أهم أسئلة الشباب


واصلت لليوم الرابع على التوالى الصفحة الرسمية على الفيس بوك للرئيس عبد الفتاح السيسي  تلقى أسئلة المواطنين الموجهة للرئيس ضمن مبادرة " إسأل الرئيس" التى أطلقها منتدى الشباب .. ليرتفع عدد الإعجابات والمتابعات للصفحة الرسمية للرئيس إلى 14 مليون و 191 ألف و 597 إعجاب ومتابع.. وحاز مقطع فيديو مبادرة إسأل الرئيس 160 ألأف مشاهدة .. وسيجيب الرئيس بعد إنتهاء تلقى الأسئلة فى 15 يناير الجارى ..تنوعت الأسئلة بين مطالب شخصية وأخرى عامة منها :


قال أبو بكر فيصل محمد : تحياتي حبيبى الرئيس كل التقدير والاحترام لحضرتك...انا من خريجي كلية التربية قسم رياضيات ولم أعين فى الحكومه وعندى من الخبرات في مجال التعليم لحصولى على اكثر من 50 شهاده دوليه ومارست المهنه كمدرس ورئيس قسم ومدير مدرسه لمدة 20 عام وعندي من الأفكار لتطوير التعليم فى مصر بدون راتب لانى احب بلدى واعشق ترابها تحت امرك يامصر ... النهوض بالتعليم....مشروع قومى عمري 40 سنه تحيا مصر ويحيا ريسها السيسي ويحيا جيش مصر العظيم.


قال باسم على النرش : انا موطن من المنوفيه بس نفسي يكون في قناه اسمها حلايب و شلاتين. و قناه اسمها سيناء يكون بثها من هذه  المحافظات يوميا لزياده الانتماء بدل كل القنوت الي ملهاش لازمه التانيه يا ريت تقولى رايك يا ريس انا والله بحب مصر ثم السيسى.

قال حاتم الاكتع : اولا نثمن مجهودكم الجبار عن المشاريع الرائعه وشبكه الطرق والمصانع . لقد تقدمت بمصر في خلال مده قصيره اقدم مذهل وأود ان أسجل بعد الملاحظات. ياريت الداخليه تضع ضوابط للتكاتك . 

يجب إيجاد اليه لمحاسبه المحليات ومراكز المدن وتطوير الأداء والاستعانة باساتذه الجامعات في كل المحافظات من اجل رفع مستوي اداء المحليات ومراكز المدن
كان في مشروع الصالحيه بالشرقيه مشروع ناجح جدا كان يقدم الألبان واللحوم وغيره من من المنتجات من خلال أكشاك توزيع في كل المحافظه . والمشروع توقف 
تخيل لو كل محافظه عملت المشروع سوف يكون هناك اكتفاء ذاتي بكل محافظه يجب علي كل محافظ يسعي من اجل توفير جميع المنتجات لمحافظته بدلا ان يكون هذا العبئ علي شخص واحد وهو شخصكم الكريم .

وندعو لسيادكم بالتوفيق والسداد ونحب سيادتكم لأننا تربينا علي حب الوطن وحب جيشنا العظيم .

قالت ايمان محمد : سيدى الرئيس حفظك الله لمصرنا العزيز ياريس كل الاسعار غاليت نرجوا من سيادتكم النظر لاصحاب العقارات المحتلة بالقانون القديم احفاد المستأجرين يرثون املاكنا ونحن نسكن قانون جديد الايجارات منتهى الظلم يرضى مين شقة بمصر الجديدة ايجارها 4 جنيهات وناس قافلة شقق على الفاضى و مجلس الشعب يماطل فى اخراج القانون ارجوك ياريس تنظر هذا الموضوع لانه ظلم .

قال مجدى زهران : رئيس مصر العظيمة بكم وبكل مصري محب لتراب هذا الوطن . انتم يا سيادة الرئيس قدوة لنا في حب مصر قدوة لنا في التفاني في حب وخدمة هذا الوطن العزيز عليكم وعلينا جميعا.

لدي تسأل فخامة الرئيس الحبيب ان تزيد من اهتمام سيادتكم بالبحث العلمي الذي هو نوع من الاستثمار السليم للبدء بنهضة حقيقة وذلك بتحديد موضوعات بحثية محددة ومتخصصة في انشاء قاعدة حقيقة لصناعة متخصصة لإنتاج منتج متطور يحمل اسم مصر ونحن في كلية العلوم جامعة المنوفية نعمل علي قدم وساق في إيجاد دواء للسرطان من خلال وجبة عذائية من المشروم الطبي الذي نجري عليه بحوث للتوصل الي جعل علاج السرطان وجبة من المشروم وتحتوي علي الدواء المعالج للسرطان وان يكون لمصر السبق في الحصول علي هذا الغذاء المعالج لهذا المرض اللعين.

 
      saturday 13/01/2018 23:27
اقرأ أيضا
 
"قوى سياسية" تعلن تشكيل لجنة وطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف
 
كشف سر تحالف مصر مع إريتريا يمنحنا مساحة في البحر الأحمر
 
ميلادينوف: غزة ستصبح مكانا غير قابل للحياه بحلول عام 2020
 
"فهمي": على أمريكا أن تستوفي شروط الشراكة مع مصر وتُقدم الدعم اللازم
 
السيسي يبحث مع نائب الرئيس الأمريكي سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين
أخر الأخبار
 
بالصور..رفع الف طن قمامة فى حملة النظافة بشوارع كفر الدوار
 
مصرع وإصابة 5 فى تصادم ميكروباص بالفشن
 
شهر مكافأة للعاملين بمستشفى بنى سويف
 
أمن الغربية: يضبط مزور مطلوب لانتربول الرياض المملكه العربية السعودية
 
2767 فرقة بحملة شلل الاطفال بالبحيرة 11 فبراير
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات