شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
2- محافظات
      محافظ أسيوط: محور طما البداري يربط بين اسيوط وسوهاج ويعزز عملية التنمية
أسيوط - محمود العسيرى:
 

أكد اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدم الاضرار باي مواطن ليحصل كل على حقه في التعويض المناسب ... جاء ذلك اثناء تفقده لمحور طما البداري يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واللواء اركان حرب شريف سيف الدين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط ونعمان احمد نعمان عضو مجلس النواب عن دائرة البداري وعددا من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة.


وقال رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة انه مكلف من الرئيس عبدالفتاح السيسي بحل المشكلة والتي تخص عدد من الاهالي بنجع الجزيرة بالبداري وتتضمن حوالي 700 متر يتم نزع ملكيتهم لحرص السيد الرئيس على مصلحة كل المصريين مشيرا إلى أن الرئيس أكد أنه لن يضار أي مواطن جراء تنفيذ هذا المشروع القومي.



وأضاف اللواء اركان حرب كامل الوزير "نحن هنا بناءا على تعليمات السيد رئيس الجمهورية لحل مشكلات اهالي اسيوط وسوهاج المتضررين من تنفيذ اعمال محور طما البداري مؤكدا ان كل من له حق سوف يحصل عليه وانه لن تكون هناك اية معوقات لاستكمال الطريق وتنفيذه باعتباره احد المشروعات القومية الهامه".


وأوضح  بان الطريق يستفيد منه الجميع ويربط محاور رئيسية هامة ببعضها بما يوفر الوقت والجهد ويفتح سبل الاستثمار في منطقة وسط الصعيد مشيرا الى موافقة جميع الاهالي على ان يمر الطريق وهو ما يتضح في عمل المعدات داخل الاراضي المنزوعة لمحور طما البداري.


وأوضح ياسر الدسوقي محافظ أسيوط انه تم الاتفاق مع الاهالي وسيحصل جميع الاهالي على حقوقهم في التعويضات مؤكدا انه لن يضار احد وان المشكلة كانت في طريقة التواصل مع القائمين على العمل في المكان وقد تم حلها سريعا بما يؤدي لاستمرار العمل في المحور المروري الهام واكد انه تم الاتفاق على سعر 40 الف جنيه عن القيراط كتعويض مناسب.


وأضاف أن كوبري طما البداري العلوى على النيل من المشروعات الحيوية الهامة لمحافظتي أسيوط وسوهاج وتبلغ تكلفة انشاؤه ما يقارب 650 مليون جنيه حيث تساعد هذه المشروعات على خلق محاور تنموية جديدة لافتا الى ان  طول الكوبري يبلغ 11 كم تقريب ويربط بين الطريق الزراعي الغربي والطريق الصحراوي الغربي بمركز ومدينة طما والطريق الزراعي الشرقى والطريق الصحراوي الشرقي ايضا بناحية مركز البدارى بمحافظة أسيوط.

 واشار محافظ اسيوط المهندس ياسر الدسوقي الى أن محور كوبري طما البداري يعد استكمالًا للمشروعات التنموية الهامة على أرض المحافظة لخدمة المراكز الجنوبية الشرقية وربط الطرق شرق النيل بالطرق الغربية بتلك المراكز لتسهيل حركة التجارة ودعم المناطق الصناعية و تقليل الضغط على الطرق القائمة مشيرا إلى أن محور الهضبة الغربية او مدينة ناصر الذي اكد على تنفيذه السيد رئيس الجمهورية العام يخدم محافظة أسيوط ويربط بين جميع الطرق الغربية بالشرقية ويعتبر نقلة نوعية كبيرة لمحافظة أسيوط على طريق تحقيق التنمية الشاملة.

 
      saturday 13/01/2018 20:36
اقرأ أيضا
 
النيل للاعلام بالقليوبية يدعم بيان القوات المسلحة بشان عنان
 
رئيس جامعة المنوفية يرأس مجلـس إدارة المستشفيـات الجامعية
 
محافظ سوهاج يكلف بتطويرمنطقة بئر العين
 
تسليم 5 محطات رفع صرف صحي بالمراغة الى لجنة البنك الدولى
 
غضب بين المرشدين السياحيين بأسوان
أخر الأخبار
 
جبهة شباب الصحفيين تعلن دعمها الكامل للقوات المسلحة الباسلة
 
جمارك دمياط تضبط كمية من الحشيش
 
مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر تعلن ثقتھا ودعمھا المطلق للقوات المسلحة
 
نقابة الصحفيين تؤكد مساندتها للقوات المسلحة ودورها الوطني
 
"عمومية نساء مصر" تدعم قرارات القوات المسلحة
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات