شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
7- تقارير
      وزير النقل السابق يشعل معركة المهندسين
النبراوى يطالب رئيس الوزراء بالحياد فى خطاب رسمى
قائمة حب مصر .. الحصان الاسود فى السباق
كتب: ممدوح المصري
 

رئيس موانئ البحر يترشح لرئاسة نقابة القاهرة .. ورئيس جهاز التعمير لشعبة الميكانيكا

فتحت النقابة العامة للمهندسين في التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، أبوابها لتلقي أوراق المهندسين الراغبين في التقدم للترشح لانتخابات التجديد النصفي، والذي يستمر حتى يوم الإثنين الموافق 22 يناير الجاري، ويتم تلقي طلبات الترشح بمقر النقابة العامة للمهندسين، والنقابات الفرعية، خلال أيام الأسبوع، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة الـ 8 مساء.
وستجرى الانتخابات على مقاعد النقيب العام للمهندسين، والأعضاء المكملين، ورؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية، ومجالس الشُعب، ممن مضى على انتخابهم أربع سنوات، طبقا لنص القانون رقم 66 لسنة 1974، ولائحة النظام الداخلي.
وسيتم إجراء انتخابات رؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس الشُعب يوم الجمعة 23 فبراير المقبل.
وأوضحت اللجنة المشرفة على الانتخابات، التى يرأسها الدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، أنه من المقرر أيضا أن يتم إجراء عملية التصويت على مقاعد النقيب العام والأعضاء المكملين يوم الجمعة الموافق 2 مارس المقبل، وفي حالة وجود حاجة إلى إجراء إعادة على مقعد النقيب العام، سيتم ذلك يوم الجمعة 9 مارس.


وزير النقل يشعل الانتخابات




77b5ffe61431bd3cf.jpg

كما يبدو أن انتخابات التجديد النصفي، سوف تشهد صراعا شرسا علي كافة المقاعد التي تجري عليها الانتخابات، حيث تقدم المهندس هاني ضاحي، وزير النقل الأسبق، على مقعد نقيب المهندسين، في أول أيام الترشح، أمس الإثنين، ليعطي إشارة قوية بالانتخابات، سوف تشهد منافسة ساخنة، وخاصة على معقد النقيب.

رأس قائمة "في حب مصر"

وسحب وزير النقل الأسبق امس الإثنين، أوراق ترشحه فى انتخابات نقابة المهندسين على رأس قائمة "فى حب مصر".

وصل ضاحى إلى مقر النقابة الفرعية بالقاهرة وتقدم بأوراقه ترشحه نقيبا للمهندسين فى أول أيام فتح باب الترشح على كافة المراكز النقابية الخالية. 

النبراوي يطالب الوزراء بعدم التدخل




8efa2127a41eb1670.jpg

وطالب المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، في خطاب إلى رئيس الوزراء، بإصدار توجيهاته إلى الوزراء والمحافظين ورؤساء مجالس إدارات الشركات والهيئات العامة بالتزام الحيدة الكاملة إزاء كافة الأطراف المشاركة فى انتخابات النقابة، وعدم إتاحة المقار الحكومية والمملوكة للدولة لأى مجموعة، وكذلك عدم التأثير بشكل مباشر أو غير مباشر على العملية الانتخابية.

وأكد النقيب، في خطابه، على أن ذلك الطلب ينبع من حرص النقابة على أن تكون العملية الانتخابية شفافة وتنتهج سياسة الدولة نحو الالتزام بالعملية الديموقراطية وحرية التعبير عن الرأي بما يليق بمكانة مصر وبنقابة المهندسين.

النبراوي يعلن ترشحه

وأعلن المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، أنه سيترشح لرئاسة نقابة المهندسين في دورة انتخابات جديدة من أجل استكمال الخطط التي وضعها وحقق بها إنجازات طيبة.


اللواء أبو سنة
كما قدم اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر بأوراق ترشحه رئيسا للنقابة الفرعية للمهندسين بالقاهرة ضمن قائمة "فى حب مصر"، لافتا إلى أن أهم أهداف القائمة تنمية موارد النقابة العامة بما يساعد على زيادة معاشات المهندسين من خلال تطوير الأندية وتحسين خدماتها بما يساهم فى زيادة عوادها، وإعادة هيكلة الشركات التابعة للنقابة بما يساهم فى زيادة إيراداتها، والتعاون مع كافة المهندسين بما يحقق المصلحة العليا لمهندسى مصر.

اللواء مغاوري 



10.jpg


كما تقدم اللواء محمود مغاورى رئيس الجهاز المركزى للتعمير ، ومدير سلاح المهندسين العسكريين سابقاً بأوراق ترشحه كعضو مكمل لشعبة الميكانيكا فى الانتخابات التى تجرى على منصب النقيب والأعضاء المكملين ورؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجلس النقابات الفرعية ومجالس الشعب ممن مضى على انتخاباهم 4 سنوات.

وتجري انتخابات التجديد النصفي، الجمعة 2 مارس المقبل، على مقاعد النقيب العام، والأعضاء المكملين، وفي حالة وجود حاجة إلى إجراء إعادة على مقعد النقيب العام، سيتم ذلك يوم الجمعة 9 مارس المقبل، على أن تجري انتخابات علي مقاعد رؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية، ممن مضي على انتخابهم أربع سنوات، ونصف أعضاء مجالس الشعب الهندسية، ممن مضى على انتخابهم أربع سنوات في ٢٣ فبراير المقبل، وتستمر النقابة في تلقي طلبات الترشح حتى 22 يناير الجاري.


228f4478a5acaef93.jpg
3a4921a24f8c420ce.jpg

 
      saturday 01/09/2018 11:44
اقرأ أيضا
 
إسقاط الجنسية عن 4 مصريين التحقوا بالخدمة العسكرية بدول أجنبية
 
جدل حول قرار الزند بنقل محاكمة ضابطى الأمن الوطنى
 
المتحدث العسكري ينشر تقريرا مصورا عن جهود عيون مصر الساهرة
 
في منتجع الدبلوماسية ..هل تنجح القمة الخليجية ـ الأميركية لكبح جماح الفرس ؟
 
ارتفاع أسعار الحلويات قبل رمضان.. قرار وزير وضرر للجماهير
أخر الأخبار
 
إنشاء سوق أفريقي موحد للنقل الجوي
 
بالصور .. وكيل وزارة التعليم بقنا يتفقد كنترول تصحيح الشهادة الإعدادية
 
اليوم..حفل خيرى بالزقازيق لتوزيع 600 هدية على عضوات "رؤى ونغم"
 
الأسيوطي يضع للزمالك 3 شروط لاتمام صفقة عنتر
 
البنا: لا يوجد برنامج واضح لمنتخب مصر استعدادا لكأس العالم
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات