شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
19- المقالات
      فركش
      حلوة.. وملهاش زي
ضياء دندش
 

** والله تلاتة البلد دي هاتفضل حلوة وواقفة علي رجليها ومش هايهزها حاجة.. تحصل حادثة ارهابية والجيش ياخد تارنا.. وتقوم تعمل مؤتمر الشباب العالمي.. وبعدها تحصل مجزرة بئر العبد والجيش يخلص تارنا.. وتعمل مؤتمر الكوميسا وبعد يومين ييجي الرئيس الروسي بوتين.. وكل ده كوم.. وأبطالنا الرياضيون كوم تاني.. منتخب الاسكواش بطل العالم.. ومحمد ايهاب وسارة سمير بطلا العالم لرفع الأثقال غير ميداليات الألعاب الثانية.. ومن فضلك قارئي العزيز.. فكر شوية في كلامي هاتلاقي مصر فعلاً حلوة وملهاش زي.
** لن أتوقف عن الكتابة عن اللواء محسن عبدالنبي لأن شغل ونشاط إدارة الشئون المعنوية لا يتوقف ثانية واحدة في كل المجالات وليس في النواحي الإعلامية فقط.. فهناك أعمال إنسانية رائعة تتم ولا يعرف أحد عنها شيئاً.. وذلك بفضل الانضباط والالتزام والرحمة في التعامل.. ودايماً للأمام.
ولن أتوقف عن الكتابة عن اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.. كل مارجلك تجيبك أو توديك لمكان في مصر تلاقي مشروعات عملاقة منورة.. ورجالة شغالين بهمة ونشاط ومفيش قدام عينيهم إلا البلد عشان تجري لقدام.. والفترة الجاية إن شاء الله سيصحو المصريون علي مشروعات ستغير وجه الحياة.. وتحيا مصر.
ولن أتوقف عن الكتابة عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.. فرغم ان السياحة بعافية حبتين هناك.. إلا ان "فودة" لا ينسي علم الإدارة الحديثة بالقوات المسلحة وراح مشغل دماغه ليحول شرم الشيخ "عروس المحافظة" إلي مدينة لسياحة المؤتمرات الدولية والعالمية والإقليمية.. وأعلم انه لا ينام إلا ساعات قليلة يومياً بسبب جولاته بين مدن المحافظة التي تبعد عن بعضها لساعات سفر طويلة.. والجاي أحلي بإذن الله.
عرفتوا بقي مبادئ الأهلي
جاء أول اجتماع لمجلس إدارة النادي الأهلي دروساً في فنون الإدارة ومبادئ وأخلاق وقيم الأهلي التي تربي عليها أبناؤه الحقيقيون.. شيء محترم أعاد للأهلي هيبته ورونقه ووضعه الذي فقده الأربع سنين اللي فاتت ـ الله لا يرجعها.. آمين ـ صدرت قرارات حاسمة.. وضع أعضاء المجلس موبايلاتهم مغلقة في الدولاب.. وتعيين عمنا المحترم عدلي القيعي مستشارا ومتحدثا إعلاميا بجانب قرارات إدارية تعيد أمجاد الأهلي.. وشوفوا "الخطيب" لما قال لفريق كرة القدم دي أول وآخر مرة تشوفوني فيها إلا عند اللزوم.. وشوفوا أعضاء النادي تسابقوا إزاي للتصوير مع الخطيب لأنه "فاكهة" وشوفوا "الخطيب" قاعد إزاي وسط أعضاء مجلسه وشوفوا.. وشوفوا.. وشوفوا.. ولسه ياما تشوفوا ياللي قلتوا إيه هي مبادئ الأهلي بس ياريت تكونوا عرفتوها.. وكويس انكم ما عرفتوهاش عشان ماينفعش تقعدوا أكتر من كده.. وما أدهشني ان بعض زملاء الخطيب الذين هاجموه قبل الانتخابات في برامجهم التليفزيونية.. دلوقتي بيقولوا حبيبنا وعشرة عمرنا.. وما أحزنني أن يخرج لاعب عن شعوره وأخلاقه ويهاجم زميله أحمد شوبير ويهدده ويتوعده بعد أن كشفه علي حقيقته.. وما أسعدني هو موقف عمرو عبدالحق عندما قال سأظل داعماً للخطيب حتي آخر عمري لينضم "عبدالحق" إلي كتيبة الرجالة الوطنيين بجد في قناة "صدي البلد" وأولهم محمد أبو العينين وإلهام أبو الفتح وعمرو الخياط.. ولكن يظل محمود كان مصمماً علي زرع الكراهية في قلوب الأهلاوية لما وعد واحد معاه إعدادية طروده من قناة الأهلي بأنه سيعمل له برنامجاً في قناة ساندته "سبوبة".. ويا ريت المذيع إياه يقولنا جاب منين العربية "بي إم دبليو" ولو اتكلمنا هانقول فضايح لكن ربنا أمر بالستر.. وكل التحية للثعلب عبدالعزيز عبدالشافي وأيمن شوقي وأحمد ناجي وماهر همام ومحمد يوسف وحسام غالي والمجري مصطفي عبده.. وكل حبايب واصحاب الخطيب.
** يا بخت قناة "dmc" بالشيخ الجليل خالد الجندي.. يحقق برنامجه نسبة مشاهدة غير مسبوقة للبرامج الدينية.. ويا بخت قناة "on E" بالدكتور سعد الهلالي.. العالم الفقيه الذي يعرف الناس دينهم واحدة واحدة.. وربنا يكتر من أمثالكم.
** انتهت أنوشكا من تصوير حلقات موسمين كاملين من برنامج "صالون أنوشكا" الذي يحقق جماهيرية عالية بقناة "dmc".. ووراء هذا النجاح أسباب أهمها ان أنوشكا تعاملت بتلقائيتها الهادئة الرقيقة ولم تتفذلك علي الضيوف.. كما ان هناك مايسترو اسمه أحمد طه خبير في برامج التوك شو ولم يتأخر عن البرنامج في شيء.. وهناك د. أسامة عشم الجندي المجهول خلف الكاميرا الذي ساهم في ضبط إيقاع الحلقات مع أنوشكا.. برافو.. وننتظر الموسم الثالث.
** أمين المجلس الأعلي للإعلام ونقابة الإعلاميين من "الأرزقية".. سؤال برئ جداً..!! 

 
      tuesday 12/12/2017 01:56
أعمال أخرى
 
كحكة ماسبيرو.. صدمة النهار و"حاجه ساقعه"
 
فركش
 
فركش
 
فركش
 
فركش
اقرأ أيضا
 
السيسي والديمقراطيه المصريه
 
المعقول واللا معقول في اعلانات الشمول
 
الحرص واجب
 
أرض البساطة والرضا
 
طاقة إيجابية
أخر الأخبار
 
الزمالك فى معسكر مغلق بالاسكندرية استعدادا للمصرى غدا
 
تجديد تكليف شعلان مديرا لمديرية اوقاف البحيرة
 
احباط تهريب 111 الف علبة سجائر مهربة جمركيا بالبحيرة
 
ندوة للشباب والرياضة بقنا عن تحديات إسقاط الدولة المصرية
 
بالفيديو| شاهد أخطر لعبة لـ "صلاح" ينقذها الحارس ببراعة
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات