شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
2- محافظات
      تحيا مصر يوزع اللحوم القادمة من السعودية على 5510 أسرة مستحقة بالإسماعيلية
كتب - احمد جمعه
 

قام صندوق تحيا مصر، اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر، بتوزيع أول دفعات اللحوم القادمة من المملكة العربية السعودية من خلال البنك الاسلامي للتنمية ، على عدد 5510 أسرة مستحقة بمحافظة الإسماعيلية من بين الأسر الأكثر احتياجا كدفعة أولى، بواقع كل بين 3 و 5 كيلو لحمة لكل أسرة.

وتعد دفعات اللحوم القادمة من المملكة العربية السعودية، بمثابة عودة للحوم الأضاحى ذلك منذ ١٤ عاما وذلك لثقتهم في التعامل مع منظومة صندوق تحيا مصر.

وقام ممثلو الصندوق وعدد من الجمعيات المشاركة، بتوزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجاً بالتعاون مع بنك الطعام المصري وبالتنسيق مع ٥١ جمعية أهلية، حيث تم التسليم في مقر مجمع الزهراء الاسلامي بمدينة الاسماعلية.

من جانبه أشاد محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، بتبرع البنك الاسلامي بنحو 600 ألف كيلو لحوم، لتوزيعها على الأسر الاكثر احتياجا بالمحافظات بالمجان، وصل منهم الدفعة الأولى وتقدر بوزن 300 ألف كيلو خصص من بينهم 18 ألف كيلو للأسر الأكثر احتياجا بمحافظة الاسماعلية.

أوضح عشماوي، أنه كان في استقبال اول شحنة وهي عبارة عن 300 ألف كيلو عدد من قيادات الميناء، حيث تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة فى أسرع وقت، والبعد عن كافة أشكال الروتين، مع مراعاة الكشف الدقيق على شحنة اللحوم وأخذ عينات معملية للتأكد من سلامتها.

خلال عمليات التوزيع، أشاد الواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية بالدور المحوري والحيوي الذي يلعبه صندوق "تحيا مصر" لخدمة جموع المصريين، وإدخال البسمة والفرحة إلى قلوبهم، مؤكدا أن "اختيار محافظة الاسماعيلية لتكون أول محافظة تحصل على لحوم من الصندوق هو شرف لنا وثقة تحملنا مسئولية شرف توصيل اللحوم لمستحقيها من الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا".

أضاف المحافظ، أنه تم تشكيل لجنة مكبرة برئاسته لتوصيل اللحوم لمستحقيها، مشيرا إلى أن صندوق تحيا مصر نجح في تقديم خدمة متميزة للمصريين بداية من تطوير العشوائيات وتوفير الفحوصات الطبية لعلاج فيرس سي ، ومازلنا ننتظر المزيد من المشروعات التنموية الهادفه .
في غضون ذلك، قال اللواء أكرم النشار المدير المالي والاداري لصندوق « تحيا مصر»، إن الصندوق تلقى ٣٠٠ طن من اللحوم كدفعة اولى لتوزيعها على المستحقين، وسوف نقوم بتوزيع باقي اللحوم على مستحقيها في بعض المحافظات، مؤكدا أن الصندوق يسعى لتقديم خدمة متميزة ومختلفة لجموع المصريين، خاصة محدودي الدخل والاسر الاولى بالرعاية.

أعرب ممثلو البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية، عن سعادتهم بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، مشددين علي حرصهم علي دعم إخوانهم المصريين في جميع المجالات والأنشطة وعلي كافة الأصعدة.
وأكد ممثلي البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية حرصهم علي أن تكون الذبائح علي أعلي مستوي من الجودة في المراعي، وأنها تنطبق عليها نفس معايير الجودة التي تقدم في أفخم أماكن بالمملكة العربية السعودية.

 
      thursday 07/12/2017 14:16
اقرأ أيضا
 
ندوة بعنوان "مخاطر الارهاب والتطرف" بمركز شباب المنوفية
 
إزالة 20 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج
 
محافظ أسيوط يستقبل وفد اطباء القافلة الطبية الدولية
 
معرض "الإسكندرية ناس وتراث" في استديو جناكليس
 
وزراء في «مواجهة الإرهاب» بسيناء
أخر الأخبار
 
الاتحاد السكندري يؤدي مرانه الأول مع مدربه الجديد اليوم
 
"الأصالة فى ربيع العمر" بساقية الصاوى
 
بالصور.. نجاح عرض"الليلة الكبيرة" بالأقصر عاصمة الثقافة العربية
 
إصابة 2 بطلقات نارية في مشاجرة بالاسلحة الالية بسوهاج
 
ضبط 755 مخالفة في حملة مرورية بسوهاج
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات