شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
11- شباب
      بالصور.. ختام ناجح لمسابقات الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص
كتبت-شيماء الشريطى
 

آختتمت الألعاب الوطنية للاولمبياد الخاص المصري، التي أقيمت على على ملاعب استاد القاهرة الدولي، والمركز الدولي للبولينج ونادي فروسية القوات المسلحة، بإقامة مسابقات السباحة.

اكد عمرو الطحاوي مدير الألعاب والمسابقات أنه لأول مرة أقيمت الألعاب الوطنية مجمعة في 16 رياضة، مشيرا الى ان تلك الرياضات هي المقرر مشاركة البعثة المصرية بها في الالعاب الإقليمية التاسعة والمقرر أقامتها بأبوظبي في شهر مارس من العام القادم.

أضاف "الطحاوي" أن جميع المسابقات بالألعاب الوطنية شهدت حماس بين اللاعبين المشاركين وتشجيع من أولياء أمورهم في المدرجات الذين حرصوا علي التواجد مع أبنائهم لتشجيعهم بهدف السعي للحصول على مقعد ضمن البعثة المصرية المشاركة في الألعاب الإقليمية المقبلة.

وكان اليوم قد انتهي بمسابقات السباحة عقب إجراء القرعة العلنية بين أوائل الفائزين في السباقات المختلفة والتي أسفرت عن اختيار "مصطفى صبحي - مؤمن أحمد عبد الرحمن - يوسف علاء الدين - ماهر شريف سامي" كفريق أساسي، فيما تم اختيار كلًا من "علي محمد علي - مازن عاصم - محمد ممدوح محمد - مهند محمد عوض" كفريق احتياطي.

أما على صعيد الآنسات، فقد أسفرت القرعة عن اختيار "سالي فايز محمد - ميرولا صموئيل ناجي - ياسمين أحمد عبد العزيز - ندى محمد يوسف" كفريق أساسي، أما الفريق الإحتياطي فضم كلًا من "جنى مجدي رمضان - نور محمد السيد - نادين وسام فريد - فاطمة أحمد الصاوي".

وأشاد المهندس هاني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة يونيفاي ايجيبت، ورئيس الأولمبياد الخاص المصري باللجنة المنظمة للألعاب وعلى جهدها المبذول طوال أيام المسابقات ، مشيرًا إلى أن حجم اللاعبين المشاركين كان ضخمًا وهو ما تتطلب مجهودًا مضاعفًا من قبل المنظميين.

شارك في الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري 2000 لاعب ولاعبة، و500 مدرب ومدربة، من محافظات مصر المختلفة تنافسوا فيما بينهم فى 16 رياضة وهي مسابقات كرة القدم - كرة السلة - كرة اليد - الكرة الطائرة - تنس الطاولة - البولينج - السباحة - التنس الأرضي - رفع الأثقال - التزلج على العجلات - الفروسية - ألعاب القوى - الريشة الطائرة - البوتشي - الجمباز – الدراجات.








 
      wednesday 12/07/2017 01:36
اقرأ أيضا
 
الشباب والرياضة تطلق معسكر للطلائع الأيتام ببورسعيد
 
تعاون مشترك بين الشباب والرياضة والجمعية الافريقية
 
تفعيل برامج التبادلات الشبابية بين مصر واليابان
 
مساعد وزير الشباب يطلق اشارة البدء للرحالة المصرى على عبده
 
عبدالعزيز: صرف 10 مليون جنيه لإنشاء 119 ملعب خماسي وقانونى
أخر الأخبار
 
سعفان: المصري المصاب بالكويت غادر المستشفى.. وحقوقه محفوظة لدي صاحب العمل
 
دموع الكاتبة الفلسطينية حزامة على القدس فى الجامعة الأمريكية
 
متحف النسيج المصري ينظم ندوة "الحرف التراثية .. المستقبل والتحديات"
 
نشرة أسعار الخضراوات والفاكهة من سوق العبور
 
وزير الثقافة يشهد حفل براعم وطلائع الكونسرفتوار "في حب مصر"
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات