شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
1- مصر- أخبار
      بحضور فنانين ورياضيين وإعلاميين وسياسيين
      "كلنا معاك من أجل مصر" في ضيافة الجمهورية
 سعد سليم: السيسى حقق إنجازات فى 3 سنوات لم نشهدها من قبل
كتبت - منيره غلوش
 

عبدالرازق توفيق لـ السيسى: نتمسك بك قائداً وزعيماً تدافع عن حقوق الأمة العربية

الشيخ جابر طايع : بوقفة السيسي استطعنا أن نصفى منابر المساجد من الدخلاء

القمص روفائيل حليم: سنعبر بر الأمان بقيادة رئيس حكيم ومحنك سياسياً وإقتصادياً وعسكرياً

رجاء الجداوى: لا للمشككين فى إنجازات صنعها وشاهدها المصريون رأى العين

نهال عنبر: معالك يا سيسى لإستكمال المشروعات الضخمة التى تصب فى صالح المجتمع

أمل رزق: السيسى هو الأقدر والأصلح والأنسب فى تلك المرحلة



استضافت جريدة الجمهورية اليوم الثلاثاء, حملة "كلنا معاك من أجل مصر" والتى شارك فيها عدد كبير من الفنانين ورجال السياسة والكرة, ورجال الإقتصاد, وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.. وكان على رأس الحضور الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير, والكاتب الصحفى عبدالرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية, وفضيلة الشيخ جابر طايع مساعد وزير الأوقاف, والقمص روفائيل حليم كاهن كنيسة الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية, والفنانة القديرة رجاء الجداوى ممثلة عن الفنانين, الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين زوجة الشهيد عادل رجائى, وعدد كبير من أمهات وزوجات الشهداء.

كما شارك عدد كبير من الفنانين منهم, الفنانة نهال عنبر والفنانة أمل رزق والمطرب سامح يسرى, والمونولوجست فيصل خورشيد.

بدأت الندوة بآيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشيخ طارق عبد الباسط عبد الصمد ثم السلام الجمهورى ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء, من جيش وشرطة وأفراد.

الرئيس حافظ على كيان الدولة المصرية
ثم تحدث الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، إن الرئيس السيسي الذي استطاع ببسالة رجال الشرطة الحفاظ على كيان الدولة المصرية، بذل جهوداً كبيرة في استعادة قوتها وكيانها ببسالة شرطتنا العظيمة، واستطاع توفير كل ما يلزم ليكون جيشنا ما أقوى 10 جيوش على مستوى العالم.، كما حقق خلال 3 سنوات ماضية إنجاز عدد هائل من المشروعات الضخمة وعلى سبيل المثال لا الحصر، شبكة الطرق القومية وقناة السويس الجديدة ومشروع المليون ونصف مليون فدان والقضاء على العشوائيات ونقل سكانها إلى مساكن مخصصة لهم.

اضاف رئيس مجلس ادارة دار التحرير أن ما قام به الرئيس السيسي من إنجاز العاصمة الإدارية ورفع كفاءة الكهرباء وقانون التأمين الصحى الذى مقرر له أن يتم الانتهاء منه خلال فترة وجيزة، كل هذه اسباب تجعلنا نطالب الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية لإستكمال مسيرة التنمية والعطاء واستكمال ما بدأه من إنجازات 
عظيمة ومشروعات ضخمة.

دعم السيسى ليس نفاقاً 
وقال الكاتب الصحفي عبدالرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع أن يبني دولة، تقوم على الندية والإحتياج المتبادل، ونفض عنها غبار التبعية، وقال إنها لن تركع إلا لله، واستطاع أن يمنع كل قوى العالم أن تتدخل فى شئونها.

وأضاف خلال حفل "كلنا معاك من أجل مصر"، أن مشروعات الرئيس السيسي يراها العالم قبل الشعب المصري رأي العين، بدأت ثمارها في التفتح والإنتاج، وتابع "كلنا معاك من أجل مصر" المعنى واضح والسبب اوضح، مشيرا إلي اننا لا نقول ذلك نفاقاً بل نعرب عن واقع ينطق بالحقيقة.

وقال ان الرئيس عبد الفتاح السيسي حمى مصر من مؤامرات شيطانية وقوى معادية ، ولذلك فهو يستحق كل التقدير والدعم.

ووجه رسالة للرئيس السيسي، قائلًا: أنت قائد عظيم، يؤمن بشموخ مصر أرضاً وشعباً، تقود الأمة العربية والقارة الأفريقية، وتدافع عن حقها في البقاء والوجود، كلنا معاك يا سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل مصر.

وقال: نتمسك بك قائداً وزعيماً، تدافع عن حقوق الأمة العربية، وتدافع عن عواصمها، التي تواجه مخططات شيطانية، خلفك شعب مصر يؤمن برسالتك ويقدّر قيمتك, أثق في قدرتك في الحفاظ على مصر، تحافظ على حدودها وسيادة ترابها، سيادة الرئيس نتمسك بك كرئيس لأنك زرعت بنا الشموخ والكبرياء، وانتقلت بنا من شبه الدولة إلى دولة.

الخطاب الدينى كان مختطفا قبل 6/30
وقال فضية الشيخ جابر طايع مساعد وزير الأوقاف ان الخطاب الدينى كان مختطفاً قبل 30 - 6 .. فكانت المنابر التى تذهب إليها الناس لتجدها واحة من السكينة، إذ بها تحولت إلى منبر من منابر نشرة أخبار على قناة الجزيرة.

وأضاف في الاحتفالية التى اقامتها جريدة الجمهورية مستضيفة فيها حملة "كلنا معاك من أجل مصر" .. بفضل الله تعالى وبوقفة الرئيس السيسي استطعنا ان نصفى منابر المساجد من الدخلاء واستطعنا ان نميز بين الغث والسمين.. هذا الرجل الذى مهما تحدثنا عنه فشهادتنا مجروحة .

وقال القمص روفائيل حليم كاهن كنيسة الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية إننا فى 3 سنوات حققنا إنجازات لم نشهدها من قبل، وطالب بأن نضع ايدينا فى إيد بعض لنعبر بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان، بقيادة رئيس حكيم ومحنك سياسياً وإقتصادياً وعسكرياً هو الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وأضاف في احتفالية جريدة الجمهورية ترحيبا بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" انه بجانب هذه الإنجازات التى شهدناها ونشهدها ونشعر بآثارها نجد عددا هائلا من المصريين شاركوا فيه وتم انتشالهم من البطالة.

معك ياريس هانقدر نعدى
وقالت الفنانة القديرة رجاء الجداوى ممثلة عن الفنانين فى احتفالية كلنا معاك من أجل مصر التي تسضيفها جريدة الجمهورية، أسوأ يوم فى حياتى عندما اخترعوا الموبايل الذى به نستطيع أن نهدم وبه نستطيع أن نهدم.. به استطعنا أن ننقل الإيجابيات ولكن الملفت للنظر أن تكثر به الشائعات التى تهدد حياتنا يومياً، وتشكك فى كل شىء حتى وصلت أن شككت فى إنجازات صنعها وشاهدها المصريون رأى العين وعلى الواقع، فأى تشكيك هذا وأى تقنية هذه، وقالت "لازم نتغلب على كل الشائعات ونبنى ونعمر.. وبك يا سيسي هنقدر نعبر".

ووجهت كلمة لكل أم وزوجة شهيد وقالت: "حاسة بيكى وحاسه بإحساسك .. إنك أنجبتي وتعبتى وربيتى وكبرتى.. ثم أهديتى ابنك وفلذة كبدك لمصر". 

قالت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين زوجة الشهيد عادل رجائى كيف لنا أن ننكر جهود الرئيس وجهود الجيش والشرطة فى حمايتنا من المخاطر والقضاء على الإرهاب.. كيف لنا أن نجد غالبية دول العالم بما فيها الكيان الصهيونى ما يقرب من 80 % من قياداتها من الجيش.. فكيف لنا أن نطالب بتنحيتهم.

أوضحت في كلمتها في احتفالية جريدة الجمهورية احتفاء بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" إن جميع أمهات وزوجات الشهداء يسمعون الخبر، ولكن للأسف أنى رأيت قتلة زوجى ورأيت دماءه والجميع ملتف حوله وكأنى فى حلم.

وتابعت أعرف الرئيس السيسى عندما كان برتبة عقيد فى 2004 ، وكان معروفاً عنه دائما النشاط والتميز فقد كان الأول على دفعته بتقدير إمتياز بمرتبة الشرف، وعرفه الأمريكان عندما حصل على كلية الزمالة.

أطالبه بالترشح لإكمال المسيرة
وقالت الفنانة نهال عنبر أطالب الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية وليس حباً فيه فقط, وإنما لكونه حقق إنجازات لو تحدثنا عنها طويلة لن ننته منها, ومازال يواصل مسيرة العطاء والتنمية, وبإذن الله هيكمل معانا وهنكمل معاه المسيرة, والمشروعات الضخمة التى حتماً تصب فى صالح المجتمع المصرى ككل.

وقالت الفنانة أمل رزق إن السيسى هو الأقدر والأصلح والأنسب فى تلك المرحلة, وقد شهدنا جميعاً ولمسنا ما قام به من مشروعات كبيرة والقضاء على العشوائيات ومشروعات استزراع سمكى وقناة السويس الجديدة.

وقال المطرب سامح يسرى إن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو الأقدر فى المرحلة الحالية, حتى نعبر بمصر لبر الأمان, وقد بدأ المسيرة بنجاح باهر يحسب له وحقق إنجازات عظيمة ومشروعات ضخمة, ويجب عليه - وليس بإختياره - أن يستكمل هذه المشروعات التى بدأها.

تم انتهى الحفل بتوزيع دروع تقدير لأمهات وزوجات الشهداء, وهم
حرم الشهيد المنسى 
حرم الشهيد عادل رجائى 
اللواء مشهور والد الشهيد اسلام
والدة الرائد هشام شتا - مذبحة كرداسة
وفى الختام كانت أغنية "بشرة خير" لحسين الجسمى.





1F3A0239.th.jpg 1F3A0278.th.jpg ALY_4284.th.jpg ALY_4392.th.jpg ALY_4415.th.jpg ALY_4426.th.jpg ALY_4438.th.jpg ALY_4523.th.jpg ALY_4555.th.jpg ALY_4565.th.jpg

 
      tuesday 14/11/2017 21:15
اقرأ أيضا
 
‏تنفيذ مشروع "شارع مصر" بمدينة الشروق لتوفير فرص عمل لشباب المدينة
 
وزير الإسكان:تكلفة تشغيل محور الفنجرى الجنوبى 275 مليون جنيه
 
"أقباط من أجل الوطن": إعاده انتخاب السيسى مطلب كل المصريين
 
نائب وزير الصحة للسكان تزور مستشفى 57357 بمناسبة أعياد الطفولة
 
الإسكان: تشغيل كوبري الفنجري الجنوبي تجريبيًا الأسبوع المقبل
أخر الأخبار
 
المحميات الطبيعية في عُمان.. حجر الزاوية في السياحة البيئية
 
مبادرة الفجيرة للاهتمام بالطفل والاسرة
 
افتتاح منفذ "من أجل مصر" لمحاربة الغلاء بالتأمين الصحى بالشرقية
 
وزيرا النقل والاستثمار يشهدان انطلاق فعاليات منتدى النقل الحضري
 
مجدى عميدا لطب الاسنان ببنى سويف
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات