شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
19- المقالات
      فركش
      أيوه ياريس.. عاوزين نعيش
ضياء دندش
 

* إيه اللي حصل في شرم الشيخ ده.. حاجة تشرف بصحيح.. وشئ رائع إسمه منتدي شباب العالم.. ومش هاتكلم عن الجلسات وما دار فيها ولكن علي الختام العبقري الذي فتح بق الدنيا كلها من الانبهار.. كلمات بعض الضيوف الأجانب عن مصر جعلت الدموع تفر من عيون الناس حيث جاءت شهادة صريحة لنجاح المنتدي وكلنا عارفين إن الآجانب لايكذبون ولايمكن إجبارهم علي قول شئ ضد رغبتهم.. وأعلن الرئيس السيسي القرارات والتوصيات التي جعلت التصفيق وصيحات الإعجاب تلقائياً.. وكان حضور المطرب الجزائري العالمي الشاب خالد مفاجأة.. وكله كوم وماقاله الرئيس السيسي في إحدي جلسات المؤتمر "كوم تاني" عندما خاطب أحد الضيوف الأجانب قائلاً مرتين بقوة وحزم "إحنا أمة عاوزة تعيش" ليلخص هدف مصر وهو مقاومة الإرهاب نيابة عن العالم لنعيش وتدور عجلة التنمية.. كما توقفت امام تصريح للرئيس في حواره مع قناة "سي إن بي سي" الأمريكية قائلاً "لايليق إني أقعد يوم واحد بدون رغبة الشعب".. وأنا هنا أؤكد أننا فعلاً أمة لاتريد سوي أن تعيش في أمان وسلام نبحث عن حياة كريمة مستقرة.. وأؤكد أن الشعب المصري لن يترك رئيسه الذي جاء هدية من الله ليحميه مع جيشه من أيام سودة كنا هانعيشها.. وفعلاً وحقاً ويقيناً.. تحيا مصر.
وهنا لأعطي كل ذي حق حقه أوجه التحية والتقديرللرسالة القوية التي بعثتها القوات المسلحة والشرطة المدنية للعالم عن الأمن والأمان الحقيقي الذي تنعم به مصر رغم أنف أهل الشر.. وبرضه تحيا مصر.
* لابد أن أرفع القبعة تحية لصاحب القرار في قناة صدي البلد بإذاعة حوار سعد الحريري في نفس الوقت علي الهواء مع قناة المستقبل اللبنانية حيث وضع النقط فوق الحروف وأسكت اللغط حول إقامته في السعودية.. وصدقوني ترك المصريون جميع القنوات وجلسوا يتابعون "صدي البلد" الوحيدة التي تفوقت علي نفسها في خبطة إعلامية تستحق معها الإشادة.. وبعد الحوار يدخل عمرو أديب السباق الإعلامي بقناة "On" بخبطة إنسانية أبكتنا بعرض أزمة الطفلة فريدة شريف "5شهور" والتي تحتاج للعلاج في أمريكا بأكثر من مليوني دولار ليتكفل بها مواطن سعودي إنسان بمعني الكلمة.. وهنا تضرب صدي البلد و"ON E" المثل والقدوة في معني الإعلام البناء.. وهذا ينبع من وطنية محمد أبو العينين وأحمد أبو هشيمة.. وبرافو.
* وبعدين معاكم بقي.. قلنا الناس إرتاحت من وائل البراشي "ولعها ..شعللها" يقوم يرجع غصب عن التخين ولم يتوقف عن التركيز علي السواد والسلبيات لدرجة انه لم يلفت نظره وإعجابه في منتدي شباب العالم إلا إغتصاب الفتاة الأزيدية لمياء بشار وشقيقتها في وقت واحد.. وكمان لما الناس إرتاحت من إبراهيم عيسي "أشهر حمالات في مصر" نسمع إنه راجع علي قناة "On" بتاعة أبو هشيمة اللي لسه بأشيد بيه من شوية.. والله حيرتونا.. عاوزين إعلام وطني محترم واللا مش عاوزين..!!
* صدر حكم من محكمة النقض بأن أبو تريكة "إرهااااااااااااابي" بالتلاتة.. وبرضه فيه مذيعين مصممة تقرفنا بالكلام عنه وتحتفل بعيد ميلاده كمان.. والله إللي يجيب سيرته بعد كده يبقي هو اللي إرهابي وخاين لبلده.. !!
* نجاح عمرو عبدالحق وقائمته في نادي النصر ليس صدفة أو مقابل رشاوي بالملايين زي واحد بيرش الفلوس بالهبل عشان ينجح.. عبد الحق وقائمته ناس متربية في نادي النصر وبتشتغل بدون النظر للانتخابات عشان كده الأعضاء اختاروهم.. ومبروك.
* أما في النادي الأهلي نجد محمود طاهر معاه شوية "أرزقية" دايرين بس يشوهوا قائمة معشوق الملايين محمود الخطيب وخلاص لأن طاهر معندوش اللي يقوله.. وبيبو وقائمته ولاجابوا سيرة حد.. وتصوروا إسماعيل يوسف الزملكاوي وكل كباتن الأهلي المحترمين هايختاروا "الخطيب".. وانتظروا مني مفاجأة مدوية قبل الانتخابات بيومين بس. 

 
      monday 13/11/2017 23:24
أعمال أخرى
 
كحكة ماسبيرو.. صدمة النهار و"حاجه ساقعه"
 
فركش
 
فركش
 
فركش
 
فركش
اقرأ أيضا
 
علماء الأزهر.. وفتنة كشوف الفتوي
 
غزل البنات
 
مواجهة.. الإرهاب والنوم في العسل!!
 
الإفتاء بالاسم "2"
 
عقوبة الفساد.. لا تكفي
أخر الأخبار
 
"اختبار "يختتم تحضيراته قبل عرضه في مهرجان المهن التمثيلية
 
بالصور.."الضحكة" شعاراً لمرضى السرطان فى ذكرى المولد النبوى
 
أشرف سعد رئيسا لنادي قنا الرياضي
 
مرور الأقصر يضبط سيارة ملاكى مسروقة من مدينة نصر منذ 10 أيام
 
ضبط 40 الف قرص مخدر بمطروح
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات