شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
18- تكنولوجيا
      شاومي الصينية تفتتح أول متجر في مصر قبل مشاركتها في معرض القاهرة للاتصالات 
كتب- محمد حرحش :
 

قبل مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اعلنت "شاومي" (Xiaomi) الصينية الرائدة في عالم التكنولوجيا عن افتتاح أول متجر معتمد لها لبيع مجموعة منتجات "ماي" في مصر. 

ويأتي افتتاح هذا المتجر في إطار التزام شركة "شاومي" المستمر بطرح المزيد من منتجاتها المبتكرة ذات السعر المعقول في مصر والأسواق المحلية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعد متاجر "ماي ستور" المعتمدة سلسلة من متاجر التجزئة التابعة لشركة "شاومي" والتي تتيح لمحبي العلامة التجارية "ماي" تجربة وشراء أحدث منتجات "شاومي" تحت سقف واحد. ويشتمل المتجر الجديد للشركة على مجموعة واسعة من منتجات "شاومي"، بما في ذلك الهواتف الذكية "ماي 6" (Mi 6) و"ريدمي نوت 4" (Redmi Note 4) و"ريدمي 4 إكس" (Redmi 4x) و"ريدمي 4 أيه" (Redmi 4A) والهاتف اللوحي المزود بشاشة كبيرة الحجم "ماي ماكس 2" (Mi Max 2)، إلى جانب منتجات "ماي إيكو سيستم" (Mi Ecosystem)، بما في ذلك سماعات "ماي إن آير" (Mi In-Ear) و"ماي باند 2" (Mi Band 2) وجهاز تخزين الطاقة (10000mAh Mi Power Bank)، وغيرها من المنتجات. 

كما يمكن للعملاء أيضاً الحصول على المنتجات التي تم إطلاقها مؤخراً، مثل "ماي أيه 1" (Mi A1) و"ريدمي نوت 5 أيه" (Redmi Note 5A) من هذا المتجر.

ودخلت "شاومي" السوق المصرية من خلال تعاونها مع شريك التوزيع الرسمي شركة "الصافي" حيث كشفت حينها عن أحدث هواتفها الذكية مثل "ماي 6" (Mi 6) وسلسلة "ريدمي" ذات الأداء العالي والسعر المعقول ويعد افتتاح المتجر المعتمد "ماي ستور" في القاهرة، خطوة هامة على طريق تعزيز حضور الشركة في السوق المصرية بالتعاون مع "الصافي" من أجل تلبية الطلب من المستهلكين المحليين المهتمين بالتكنولوجيا.

وكان لي جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "شاومي" قد التقى في شهر سبتمبر الماضي،  محمد وهبة، رئيس"الصافي"، في العاصمة الصينية بكين، حيث أكد له سعي شركة "شاومي" إلى التوسع عالمياً من خلال طرح المزيد من المنتجات والخدمات المتطورة للعملاء في الخارج، بما في ذلك الأسواق المصرية والشرق أوسطية وسيساعد افتتاح المتجر الجديد في مصر على جعل أجهزة "شاومي" متاحة بسهولة للمشترين في أنحاء البلاد.
وتماشياً مع استراتيجيتها للتوسع العالمي، ستفتتح "شاومي" قريباً متاجر جديدة في أجزاء أخرى من منطقة مدينة نصر من أجل الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء وتقديم منتجاتها المتطورة وفق رؤيتها "الابتكار للجميع".

 
      monday 13/11/2017 15:54
اقرأ أيضا
 
تعرف على خدمات الفيديو المجانية
 
قبل انطلاق معرض القاهرة الدولي للاتصالات
 طرح أول هاتف محمول معالج للذكاء الأصطناعي فى مصر
 
تعرف على من يشارك تجربتك النفسية على فيسبوك
 
أفكار مبتكرة لريادة الأعمال بمعرض القاهرة الدولي الرابع
 
أحمد البحيري: عروض وخدمات متميزة لعملاء "we".. قريبا
أخر الأخبار
 
وزير الرى نعانى عجزا مائيا يصل ٩٠٪
 
يتسألون عن الأمانة
 
حقل تجارب!!
 
رئيس البرلمان القبرصى: تركيا دربت عناصر إرهابية واحتضنتهم
 
وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يتفقد مستشفيات أشمون لدراسة مراحل التطوير
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات