شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
16- عين على الشارع (صحافة المواطن)
      أسرة تستغيث لرعاية ثلاثة أطفال بينهم رضيع
 

لم تكن تعلم أو تتوقع تعرضها لحادث سير تفقد فيه حياتها ومثل باقي البشر لم يكن أيا منهم يعلم ما ينتظره على بعد أمتار من منزله ، ولكن حوادث عديدة تقع صدفة وفي ثوان معدودة تفقد المرء قدرته على النجاة أو الهرب .

ماجدة شكرى السيد رمضان من عزبة سمعان التابعة لمركز بنى عبيد 31 سنه يشهد لها الجميع بالأخلاق والإيمان والتواضع لديها ولدان وبنت أميرة فى الصف الرابع الإبتدائى وعمر ثانية حضانه ونصر الدين رضيع دقائق قليلة فارقة في حياتها صراخ وعويل، حزن وصوت صرير فرامل مخيف وكل ما تتذكره ماجده في آخر لحظات من حياتها القليلة إبنها وزوجها وأبنائها.

ماجدة تركت طفلها الرضيع وذهبت للطبيب بمدينة بنى عبيد برفقة إبنها عمر حيث كانت ذاهبة إلى الطبيب من أجل فك سلك عملية فتاء مر بها عمر وأيضا ً لشراء بعض مستلزمات المنزل وأيضا ً بامبرز للطفل نصر الدين الرضيع وعند العودة وأثناء مرورها من على كوبرى البلد نظرت يمينا ً ويسارا ً ومرت وإذ بسيارة نقل صدمتها هى وإبنها توفيت فى الحال وخرج إبنها عمر من تحت السيارة فى مشهد يقشعر له البدن.

بعد ذلك إتشح مركز بنى عبيد والقرى التابعة له بالحزن بالسواد حزنا ً على فراق ماجدة وبعد وصول خبر الوفاة للأم صدمت حيث كان لماجدة أخ إسمه نصر الدين وكان فى أولى جامعه وتوفى فى حادث أيضا ً ونعى أهالى مركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية المغفور لها ماجدة شكرى السيد رمضان ضحية حادث كوبرى البلد بمدينة بنى عبيد و الذي وقع منذ يومان بمنطقة كوبرى البلد بمدينة بنى عبيد وأسفر عن مصرعها فى الحال حيث كان معها إبنها حيث كانت تعبر الكوبرى هى ونجلها وفوجئت بسيارة صدمتها وتوفيت فى الحال.

وفى ذات السياق طالب محمد عبد الغنى شادى أحد شباب بنى عبيد بتدخل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بعد تجاهل مسئولى محافظة الدقهلية ​لرعاية هؤلاء الأطفال الأبرياء​ حتى يعيشوا حياة كريمة.

مؤكدا ً أنهم فى أشد الحاجة للحصول على هذا المعاش وهؤلاء الأطفال واجب علينا الوقوف بجانبهم فى ظل الظروف المعيشية الصعبة التى يمرون بها وهو أقل ما يقدم إلى الضحية مشيرا ً إلى منظومة النقل في مصر تحتاج إلى إعادة نظر.

 
      friday 11/08/2017 16:49
اقرأ أيضا
 
متظاهرون يقطعون الطريق أمام قصر الرئاسة
 
موظفي المترو يعتصمون في "الشهداء"
 
منافذ لبيع اللحوم والخضروات بزراعة عين شمس
 
شباب الحرفيين : كفاية مليونيات عايزين نشتغل
 
عضو مجلس الفتوى بالأزهر: التصويت لشفيق حرام شرعاً
أخر الأخبار
 
"اختبار "يختتم تحضيراته قبل عرضه في مهرجان المهن التمثيلية
 
بالصور.."الضحكة" شعاراً لمرضى السرطان فى ذكرى المولد النبوى
 
أشرف سعد رئيسا لنادي قنا الرياضي
 
مرور الأقصر يضبط سيارة ملاكى مسروقة من مدينة نصر منذ 10 أيام
 
ضبط 40 الف قرص مخدر بمطروح
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات