شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
ملفات
      "الفور جي" .. خراب للمشتركين
 تغيير الأجهزة أزمة لكل العملاء .. والمليارات حصيلة الشركات
تحقيق - محمد حرحش
 


بعد إطلاق الجيل الرابع رسميا مؤخرا أصبح ملايين العملاء مطالبون بتغيير الشريحة والموبايل لتشغيل الخدمة بتكلفة تصل إلى مليارات الجنيهات، مما سيساهم في إنعاش سوق بيع الهواتف الذكية، وذلك من اجل الاستمتاع بمميزات الانتقال إلي الترددات الجديدة التي حصلت عليها الشركات.

ورغم انه يتم استبدال الشريحة بالمجان إلا أن شركات المحمول الثلاثة قدمت عروض لبيع أجهزة الموبايل لجذب شريحة من العملاء، خاصة وان عدد لا يتجاوز 3% بالسوق المصري يمتلك الهواتف التي تتيح خدمات الجيل الرابع من إجمالي عدد مستخدمي الهواتف الذكية الذين وصل عددهم حتى الآن أكثر من 105 ملايين عميل.

وتتراوح أسعار الأجهزة من الفئة العليا التي تدعم خدمات الجيل الرابع من 9 إلي 10 آلاف جنيه وهو ما دعا الحكومة لإنشاء مصنع للإلكترونيات في المنطقة التكنولوجية ببرج العرب لتصنيع وتجميع الموبايل كما ظهرت بعض الشركات الصينية والتايوانية في السوق تقدم أجهزة بأسعار منخفضة وبإمكانيات هائلة، وتحت شعار "4G لكل الناس".

وتحت شعار " 4G لكل الناس" وتزامناً مع إطلاق خدمات الـجيل الرابع قدمت اورنچ مصر بعض العروض لجميع العملاء للوصول إلى العالم الرقمي من خلال العرض غير المسبوق للهاتف الذكي الجديد Tecno N9 لمدة 10 أشهر متتالية سيحصل عملاء اورنچ ايجل واورنچ بانثر 65 أو اورنچ دولفين 65 على خصم 50 جنيها، مما يجعل الهاتف الذكي الجديد متوافر في السوق المصري بسعر مناسب 999 جنيها بدلا من 1499 جنيها.

يقول جان مارك هاريون - الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر: "بفضل الترددات الجديدة والبنية التحتية الحديثة للشبكة، يمكنا أن نقدم لعملائنا أينما كانوا، خدمات أفضل وأسرع، ولأننا نؤمن بأن عملائنا يستحقون استخدام هذه التقنية بكل سهولة لذلك نوفر أفضل أجهزة الـ 4G بأسعار مناسبة لجميع عملائنا

ومن جانبها أطلقت فودافون مصر هاتف محمول ذكي بخاصية خدمات الجيل الرابع 4G ذات التكلفة المنخفضة والسعر التنافسي Smart Turbo 7 والذي يتيح استخدام شريحتين وخيار التنقل بين شبكتي الـ3G والـ 4G والعمل بنفس الكفاءة، وتأتي أحدث إصدارات فودافون في إطار اهتمام الشركة بالانطلاق والتوسع في مجال صناعة وإنتاج الهواتف الذكية في مصر وتقديم منتج يجمع كافة احتياجات مستخدم الهواتف الذكية وأحدث خدمات شبكة الـ 4G بسعر في متناول اليد.

ويوضح كريم شحاتة، رئيس قطاع المبيعات فودافون مصر، أن موبايل Smart Turbo 7 الجديد هو الأعلى مبيعًا في جنوب إفريقيا حيث يستحوذ علي 35% من الحصة السوقية. ويشير إلى أن 25 فرد من فريق البحث والتطوير عملوا على تطوير وإنتاج هذا الهاتف الذكي مع تقديم الخدمات المُكملة له التي يتطلبها العميل والتي تتناسب مع أسلوب حياته اليومية؛ إضافة إلى توفير أكثر من 1500 نقطة بيع في جميع أنحاء الجمهورية.

ويقول إن العميل هو رقم واحد والأهم لدي الشركة وتضعه في مركز اهتمامها عند تطوير أي خدمة جديدة، ومن ثم أصبحت الهواتف الذكية التي تقدمها فودافون هي عبارة "توليفة" بين هاتف يلبي كافة احتياجاتهم وبين تقديم خدمات فودافون المميزة لتلبية رغبات ومتطلبات العميل، مؤكدًا أن توفير رخصة الجيل الرابع من شأنه العمل على تطوير المزيد من الخدمات في مجال الهواتف الذكية.

وتضيف فدوى القصيري، رئيس قسم التسويق بشركة فودافون مصر، أن الشركة تنطلق في آفاق الهواتف الذكية بخاصية الجيل الرابع 4G باعتبارها رائدة الهواتف الذكية، وتأتي أحدث إصدارتها بالتزامن مع اقتراب إطلاق خدمات الـ 4G في مصر، والتي ستُحدث نقلة نوعية للمستهلك على صعيد تطبيقات المحتوى والفيديو، وكذلك قطاع الأعمال سيكون الأكثر استفادة في تقديم أعماله بطريقة أكثر كفاءة.

وتوضح أن دخول الجيل الرابع يتطلب توفير محتوى رقمي جيد يواكب التطور السريع للخدمات ويلبي احتياج العملاء، وهو ما تعمل عليه شركة فودافون بشكل متواصل، وتَعد فودافون أن هذه هي مجرد البداية لإيمانها أن المحتوى الرقمي هو المستقبل وسوف نستمر في العمل والاستثمار في هذا الاتجاه.

وتشير إلى أنه استكمالا لعروض المحمول في مصر، يأتي هاتف Smart Turbo 7 بخدمة Full Money Back والتي تتيح إمكانية استعادة تكلفة الموبايل التي تقدر بمبلغ 1299 جنيه مرة أخرى في شكل رسائل ودقائق وخدمات انترنت من فودافون على مدار 12 شهرا.

وتشارك شركة اتصالات مصر بقوة في المنافسة من خلال إطلاق بعض عروض الهواتف الذكية للعملاء حتى يستطيعوا الاستمتاع بخدمات الجيل الرابع بكل سهولة ويسر وبأسعار تنافسية حيث تسعي الشركة دائما إلي تحقيق رضاء العملاء علما بان عملاء اتصالات مصر ليسوا مطالبين بتغيير الشريحة لان الشريحة الحالية تدعم خدمات الـجيل الرابع.

 
      thursday 19/10/2017 14:14
موضوعات ذات صلة
 
ارتباك في سوق المحمول.. بسبب زيادة أسعار الكروت
 
ارتباك في سوق المحمول.. بسبب زيادة أسعار الكروت
 
خبراء الاتصالات: يبررون الزيادة بترشيد الاستهلاك
 والمواطنون يبحثون عن بدائل للهروب..!
 
شركات الانترنت: الفايبر والقيمة المضافة سبب زيادة الأسعار
 
"الفور جي" .. خراب للمشتركين
 تغيير الأجهزة أزمة لكل العملاء .. والمليارات حصيلة الشركات
اقرأ أيضا
 
من صلاح الدين إلى عرابي وسعد زغلول.. من يشوه تاريخ مصر!!؟
 
خبراء الاتصالات: يبررون الزيادة بترشيد الاستهلاك
 والمواطنون يبحثون عن بدائل للهروب..!
 
شركات الانترنت: الفايبر والقيمة المضافة سبب زيادة الأسعار
 
اوهام التجميل .. في مراكز الموت
 
رئيس العلاج الحر بـ "الصحة": إغلاق أي مركز لا يعمل بترخيص
أخر الأخبار
 
"اختبار "يختتم تحضيراته قبل عرضه في مهرجان المهن التمثيلية
 
بالصور.."الضحكة" شعاراً لمرضى السرطان فى ذكرى المولد النبوى
 
أشرف سعد رئيسا لنادي قنا الرياضي
 
مرور الأقصر يضبط سيارة ملاكى مسروقة من مدينة نصر منذ 10 أيام
 
ضبط 40 الف قرص مخدر بمطروح
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات