شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
20- اوتو
      السيارات الفاخرة تتصدر المشهد بمعرض أوتوماك فورميلا 2017
بقلم/ أشرف كــاره – تصوير/ مصطفى إسماعيل
 

عرضت العديد من الشركات المشاركة بمعرض أوتوماك فورميلا 2017العديد من طرازاتها الجديدة التى جذبت إهتمام الزوار وبخاصة الفاخرة والرياضية منها وكان من أهم هذه الطرازات بحسب مسار زيارة المعرض

SUBARU: قدمت طرازيها الجديدن بالكامل من Impreza و XV المندفعتان بالعجلات الأربع واللتان تعدان الأفضل ضمن فئتيهما بالسوق المصرية من ناحية قدرة التفاعل مع طبيعة الطرق المصرية مع تمتعهما بتصميم جديد أكثر جاذبية لمحبى السيارات وكذلك تطوير كامل على قواعد العجلات ونواقل الحركة.

M. Benz: جاءت مشاركة مرسيدس بنز هذا العام بعد غياب عن المعرض بالعام الماضى لتؤكد مدى تفوق النجمة الفضية بالسوق المصرية وخاصة مع عرضها فى جناح الشركة عدد 10 جديدة بالكامل على السوق المصرية قد تأتى على رأسها من ناحية القوة E-Class 300 AMG ومن ناحية الجمال C-Class Cabrio ،
ومن ناحية رياضية الشكل والأداء GLC Coupe’ بخلاف باقى الطرازات التى أكدت معها مرسيدس مدى تفوق صناعة السيارات الألمانية الفاخرة.

FCA : لا شك أن مشاركة شركة FIAT Chrysler Automobiles بجناح ضخم ضم بين جنباته ثلاثة علامات تجارية مع كل من FIAT، JEEP وAlfa Romeo إنما جاء ليؤكد رغبة هذه الشركة فى الإستحواذ على نصيب كبير بالسوق المصرية للسيارات

حيث تصدرت سيارات Jeep المشهد مع Grand Cherokee الأقوى فى فئتها بالسوق المصرية علاوة على Wrangler التى جاءت مع مواصفات خاصة

فيما قدمتAlfa Romeo جديدتها للسوق المصرية من فئة سيارات الـ SUV مع STELVIO التى أعلنت المنافسة على فئة السيارات الفاخرة فى هذا القطاع ، وذلك إلى جانب رياضية الشركة الشرسة GIULIA.

TOYOTA: حضرت Toyota مع تشكيلة موسعة من طرازاتها المختلفة تصدرتها سيارتها المجمعة محلياً Fortuner التى جاءت مع ثلاثة فئات من التجهيزات وذلك علاوة على عرض سيارة الشركة المدمجة ضمن فئة الـ SUV الكوبيه (C-HR) ، وصغيرة Toyota (YARIS Coupe’).

شاركت المجموعة البافارية للسيارات وكلاء سياراتBMW وMINI مع نخبة من سياراتها الجديدة والتى جاءت على رأسها BMW 5 Ser مع محرك إقتصادى سعة 1.6 لتر وذلك إلى جانب سيارة الشركة الكهربائية الكربائية i3 كما عرضت الشركة سيارتها الأحدث فى عائلة (X) والتى تم إدخالها إلى خطوط التجميع المحلى بمصنع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر (X1) لتكمل العائلة الكاملة التى تصنع محلياً فى مصر مع كل من X6 , X5, X4, X3 .

NISSAN: أكدت Nissan حضورها القوى للمعرض مع تقديمها لتشكيلة متكاملة من سياراتها تصدرتها Patrol طراز 2018 علاوة على الفئة المطورة من GT-R وكذلك الفئة المطورة من Qashqai، فى الوقت نفسه الذى قدمت فيه مجموعة من العروض الفنية التى أمتعت الجمهور.

BRABUS: المعدل الأكبر والأقوى لسيارات مرسيدس بنز والذى يأتى من ألمانيا مع مجموعة من التعديلات المتفوقة ... قدمت وكالتها فى مصر (MECC) المعادى الهندسية للسيارات مجموعة مميزة من سيارات مرسيدس المعدلة بتوقيع من BRABUS والتى جاء على رأسها GTS التى رفت قوة أحصنتها إلى 600 حصان وأصبحت قادرة على التسارع بزمن يقل عن 4 ثوانى ، فيما وقفت إلى جانبها S-Class مع مجموعة واسعة من التعديلات الميكانيكية والشكلية ، وأيضاً كل من C-Class و A-Class مع مجموعة متميزة من تعديلات BRABUS.

 
      tuesday 10/01/2017 14:46
اقرأ أيضا
 
نادي الإمارات يمدد تعاقده كجهة تنظيمية لسباقات السيارات بأبو ظبي لمدة 5 سنوات
 
الجزائر وفرنسا تتفقان على إنجاز مصنع لشركة رينو للسيارات
 
فولكسفاجن تدخل تحديثا رئيسيا على "توران"
 
مبيعات 'هيونداي' تزيد 12.9 % حتى نهاية مايو وتقارب 2 مليون وحدة
 
نيسان تصنع سيارتها اينفينيتي في مصنع في الصين لـ 2014
أخر الأخبار
 
سعفان: المصري المصاب بالكويت غادر المستشفى.. وحقوقه محفوظة لدي صاحب العمل
 
دموع الكاتبة الفلسطينية حزامة على القدس فى الجامعة الأمريكية
 
متحف النسيج المصري ينظم ندوة "الحرف التراثية .. المستقبل والتحديات"
 
نشرة أسعار الخضراوات والفاكهة من سوق العبور
 
وزير الثقافة يشهد حفل براعم وطلائع الكونسرفتوار "في حب مصر"
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات