شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
19- المقالات
      عزف علي حرف
      الدواعش.. والأقصي
محمد منازع
 

تعرض المسجد الأقصي المبارك لحدث جلل.. لم يتكرر منذ أكثر من نصف قرن من الزمان علي مر التاريخ.. فقد منعت قوات الاحتلال صلاة الجمعة فيه.. ثم بقية الصلوات.. بعد أن كانت في السنوات الماضية تسمح لكبار السن وتمنع الشباب فقط.. لكن الأمر تطور إلي أسوأ حال.
السؤال البسيط الذي يطرح نفسه.. لماذا تجرأت إسرائيل ووصل بها التعنت إلي هذه الدرجة؟.. والإجابة ببساطة أيضاً لأن أمريكا والغرب والمخطط الصهيوني نجحوا في أن يشعلوا الفتن في بلاد العرب.. ويجعلوهم يتقاتلون.. حكاماً ومحكومين.. سنة وشيعة.. شيعاً وأحزاباً وتكتلات متناحرة.. وتخريب متعمد.. بناء علي فتاوي تحريضية لا تمت للدين بصلة من قريب أو بعيد.. حتي أصبحت إسرائيل الدولة الأكثر أماناً في المنطقة.. وها هي تفعل ما تريد في ثالث الحرمين الشريفين.
أين "الدواعش" الذين يحملون راية الإسلام.. ويدعون أنهم يتحدثون باسمه وينصرونه.. أين أسلحتهم وجهادهم من أجل تحرير فلسطين ومن أجل المسجد الأقصي.. أين ما يدعون إليه.. لماذا يبيحون لأنفسهم قتل المسلمين فقط؟.. هذه تساؤلات تؤكد أن الدواعش لا علاقة لهم بالدين إنما يتخذونه ستاراً من أجل تحقيق مخططهم الإجرامي الوحشي الذي يسئ للإسلام والمسلمين.. ويجعل الغرب يتخذ مواقف معادية للدول الإسلامية.
لقد تعرض مسلمو ميانمار المعروفون بالروهينجا منذ سنوات ومازالوا لعمليات إبادة جماعية.. ولم نجد داعشياً واحداً ذهب لنصرتهم ونجدتهم وإنقاذهم من الذبح والقتل والتشريد والإبادة الجماعية والتنكيل بالجثث.. بل لم نجد داعشياً واحداً يستنكر حتي في بيان أجوف.. بل إن الدواعش يحرصون دائماً علي إفساد العلاقة بين المسلمين وغيرهم ليكونوا باستمرار في حالة انشغال بالخلافات.
هؤلاء المجرمون الذين فاقت وحشيتهم الحيوانات المفترسة في الغابات.. وبعد عمليات الذبح والحرق التي يرتكبونها.. قاموا مؤخراً بتفخيخ طفل لا يتعدي عمره الأربع سنوات ليقوموا بتفجيره وسط الجنود العراقيين.. فأي دين وأي إنسانية يتبعون؟
هذه الأحداث وغيرها منذ أن ظهرت داعش فجأة في العراق بين عشية وضحاها وانتشرت إلي باقي دول المنطقة.. تؤكد كلها أيضاً أن وراء هؤلاء دولا وأجهزة مخابرات.. جمعت هؤلاء المجانين المخابيل ليخربوا الدول العربية بالرعاية القطرية وتمويلها.
أيها الدواعش إذا كانت لكم علاقة بالإسلام فإن الأقصي يناديكم.. لكنني علي يقين أنكم لن تفعلوا شيئاً.. لأنكم تخصصتم في قتال وقتل المسلمين.. وتخريب بلاد المسلمين.. وليس أعداءهم كما تزعمون.. والمؤكد أن الأيام والسنين ستكشف خبايا وأسرار جماعتكم المارقة. 

 
      monday 17/07/2017 22:13
أعمال أخرى
 
مازلنا.. تحت الصفر
 
حقوق البلطجية!!
 
أشبال تحت الستين!!
 
نحن ملائكة .. والآخرون شياطين!!
 
أغيثونا .. يرحمكم الله
اقرأ أيضا
 
مزارع الأمل والخير بكفر الشيخ
 قواتنا المسلحة نفذتها.. الشباب يعمل فيها.. والمواطن المستفيد منها
 
من "سيناء".. إلي "غليون".. تحية لخير أجناد الأرض
 
شيكات التكافل .. بالتعليم العالي
 
"قولوا لقطر".. وعلاقتنا بالسودان.. والطيب
 
تواءم "بوسي".. ونهر الخير
أخر الأخبار
 
مدبولي يتلقى دعوة لعرض جهود مصر في قطاعات الإسكان بماليزيا
 
النواب: تصريحات السيسي حول "سد النهضة" طمأنت الشعب
 
الشرطة العراقية تنفذ عملية تفتيش واسعة عن جيوب داعش ب"بعقوبة"
 
12 جناية و7 بنادق و1850 مخالفة مرورية فى حملة البحيرة
 
رئيس الوزراء يفتتح غدا مؤتمر اتحاد البورصات الافريقية بمشاركة 27 دولة
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات