اكاديمية جماهير الأهلي
مراكزالفتوى في قلب المعركة !
مراكزالفتوى في قلب المعركة !

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
المشرف العام
مجاهد خلف
المقالات
      علي عيني
      لا إعلام.. ولا "دياولو"
ضياء دندش
 

** لم يكن الرئيس السيسي يفتري أو يختلق مزاعم عندما أعلن الكثير من الملاحظات علي أداء الإعلام المصري. وكم ألمح وأشار إلي تجاوزات مهنية حدثت من معظم القنوات الفضائية فيما يخص الحوادث التي تقع بين الحين والآخر.. ومن هنا أصابتني الدهشة والحيرة وأيضاً حالة من القرف.. فعندما يرتكب أهل الشر والإجرام جريمة إرهابية ضد أبطال القوات المسلحة أو الشرطة ويستشهد منهم العشرات تلاقي القنوات العميلة "إياها" وكأنها في فرح العمدة.. هاتك ياتحليل واستضافة لخبراء ومدراء وخفراء ونشتاء للحديث عن الجريمة لدرجة أن إحدي القنوات الإخبارية أفردت ما يزيد علي ثماني ساعات يوم الجمعة الماضي عقب جريمة البدرشين والمذيع ياحبة عيني بعد ساعتين خلاص مابقاش لاقي أسئلة لضيوفه علي التليفون ولا لاقي أي كلام يقوله.. وحتي حادث الاعتداء علي حارس كنيسة القديسين بالإسكندرية أفردوا له الوقت ليلاً ونهاراً وكله "زايط في الزيطة".. ولكن وبكل أسف وأسي.. عندما تقوم قواتنا المسلحة والقوات الجوية بعملية ضد الإرهابيين والتكفيريين وتقتل منهم أعداداً كبيرة يادوبك تعرض هذه الفضائيات خبراً في نشراتها ويادوبك تحط الخبر علي شريط الأخبار ولا يتم مثلاً استضافة خبراء عسكريين أو خبراء في مكافحة الإرهاب للحديث عن هذا العمل البطولي.. ولكن عن نفسي أقول.. لا القوات المسلحة عاوزة "إعلام" عما تقوم به من عملها الطبيعي.. ولا الشرطة منتظرة كلمة شكر من حد.. وهنا أتوجه إلي المجلس الأعلي للإعلام والصحافة متسائلا ومستفسرا فقط والله.. ليه سايبين القنوات المأجورة تعيث في الأرض والبحر والجو فساداً أو تسخيناً وعرض الشائعات والأكاذيب.. ويا تري امتي هانحاسبهم.. كفاية "طبطبة" بقي.. واللي خايف يروح.. دي مصلحة بلد وشعب وناس وخلق عاوزين ياكلوا لقمة عيش ويعيشوا في أمان.. نفسي أشوف قرارات جامدة توقف هذه القنوات عند حدها أو حتي إغلاقها.. ولو مش قادرين.. اعملوا ضدها غرامات مالية كبيرة من ملايين أصحابها واستفيدوا بيها.. ووالله الناس نفسها في حاجات كتيرة لكن نعمل إيه قسمتهم ونصيبهم كده.. ولكني متفائل بأن القادم أفضل بإذن الله..!!
** تلقيت الكثير من التساؤلات عن غياب وائل ابراشي من علي شاشة دريم من بعد شهر رمضان حيث يعيدون إذا تم حلقات قديمة من برنامجه.. ومع السعادة البالغة للناس بغياب طلته البهية وتسخينه المزعج.. علمت أن قناة دريم مفيهاش فلوس عشان "ابراشي" يرجع تاني.. وواحدة صاحبتي قالت وهي مستغربة "طب ما يطلع شوية فلوس من الملايين اللي لمها علي قلبه ويصرف علي برنامجه وعلي الأقل يسدد حبة من اللي أخده".. فضحكت قائلاً "وهي الحداية بتحدف كتاكيت.. عض قلبي ولا تعض ملاييني"!!
** وصلني علي الواتس كشف بأسماء ناس تلقت مئات الآلاف من الدولارات تمويلاً من حكام دولة قطر الإرهابية.. وتضمن الكشف أسماء قيادات إخوانية إرهابية وصحفيين رؤساء تحرير صحف خاصة وكتاب ومذيعين ومذيعات.. ولو المساحة هنا تسمح لنشرت تلك الأسماء عشان الناس تتصدم وتلطم لأن المأجورين دول همه اللي ضحكوا عليهم في 25 يناير وما بعدها.. ومسيري يوم أنشر الأسماء..!!
** أصبحت قناتا "صدي البلد" و"أون سبورت" مصدر السعادة للمصريين بإذاعة مباريات الفرق الإنجليزية التي تضم لاعبين مصريين مثل محمد صلاح "ليفربول" ورمضان صبحي "ستوك سيتي" ومحمد النني "أرسنال" ومحمد المحمدي.. وهذا دليل علي أن مالكي القناة محمد أبوالعينين وأحمد أبوهشيمة "ناس وطنيين" ويعملون لصالح البلد بضرب احتكار قناة "الحظيرة" ويسعدون الناس.. ربنا يفرح قلبهم..!!
** مثلما كان أحمد حسن لاعباً فاشلاً.. فهو محلل فاشل.. ولكن تقول إيه.. أرزاق..!!
** آه لو قرأتم وسمعتم تعليقات الأهلاوية عما كتبته الأسبوع الماضي عن محاولات مجلس إدارة الأهلي لاقصاء كابتن كباتن مصر محمود الخطيب عن خوض الانتخابات القادمة.. كل الناس بيقولوا "ياإما الخطيب رئيساً لإنقاذ النادي.. ياإما الدنيا هاتبوظ وتخرب".. وكلنا مع بيبو.. رغم أنف الفاشلين..!! 

 
      monday 17/07/2017 22:12     مرات قراءة الموضوع: 71
أعمال أخرى
 
كحكة ماسبيرو.. صدمة النهار و"حاجه ساقعه"
 
فركش
 
فركش
 
فركش
 
فركش
اقرأ أيضا
 
متي يشعر أثرياء مصر بالغيرة من هؤلاء؟!
 
حلاوة الدنيا 2
 
مفيش حلاوة بدون نار
 
الإرهاب.. حرب وجود
 
ضرورات الإصلاح
أخر الأخبار
 
ننشر كراسات شروط 24 ألف قطعة أرض بـ19 مدينة بالقرعة المقبلة
 
حملات إزالة للاشغالات والتعديات لإستعادة الشكل الحضاري للطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى
 
اجتماع موسع بالمطار لبحث مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن مبني "3"
 
اجتماع موسع بالمطار لبحث مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن مبني "3"
 
وزير التعليم العالى يستعرض تقريرًا حول أنشطة مركز بحوث وتطوير الفلزات
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات