اكاديمية جماهير الأهلي
عودة مجلس الشورى
عودة مجلس الشورى

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
مصر- أخبار
      بحلول عام 2022 بأسطول يزيد عن 380 طائرة
      شراكة بين طيران الإمارات وفلاي دبي تتضمن الوصول إلى أكثر من ٢٤٠ وجهة
كتب- حمزة الحسيني
 

أعلنت طيران الإمارات وفلاي دبي اليوم عن إبرام اتفاقية شراكة من شأنها إطلاق تعاون بينهما على نطاق واسع، وفتح خطوط لربط مزيد من المدن، ومن المتوقع أن تصل الشبكة المشتركة لطيران الإمارات وفلاي دبي بحلول عام 2022 إلى 240 وجهة، يخدمها أسطول يزيد تعداده على 380 طائرة

اعلنت طيران الامارات في بيان لها اليوم الاثنين ان هذه ة الشراكة تتعدي المشاركة في الرموز، حيث تتضمن التعاون في تحقيق تكامل شبكة الخطوط وجداول الرحلات. ومن شأن هذا النموذج الجديد أن يوفر لعملاء فلاي دبي إمكانية مواصلة سفرهم بسلاسة إلى وجهات طيران الإمارات العالمية عبر قارات العالم الست. أما بالنسبة إلى عملاء طيران الإمارات، فإنه سيفتح أمامهم شبكة خطوط فلاي دبي الإقليمية القوية.

وسوف تواصل الناقلتان تطوير مركزهما الرئيس في مطار دبي الدولي، ومواءمة أنظمتهما وعملياتهما لضمان توفير تجربة سفر لا تضاهى عبر مطار دبي الدولي، الذي يحتل اليوم المرتبة الأولى عالمياً في أعداد المسافرين الدوليين.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ورئيس فلاي دبي: "يشكل هذا التعاون تطوراً مثيراً ومهماً لكل من طيران الإمارات وفلاي دبي وصناعة الطيران في دبي أيضاً. لقد واصلت الناقلتان العمل باستقلالية ونجاح تامين خلال السنوات الماضية، وسوف تفتح هذه الشراكة الجديدة القيمة الهائلة التي يمكن لتكامل نموذجي العمل تحقيقها للعملاء وللناقلتين ولدبي".

يتكون أسطول طيران الإمارات حالياً من 259 طائرة ذات جسم عريض، وتخدم الناقلة 157 وجهة (بما في ذلك 16 محطة شحن فقط). أما فلاي دبي، فتشغل أسطولاً مكوناً من 58 طائرة بوينج 737، وتخدم 95 محطة. وتضم الشبكة الموحدة 216 محطة.

ومن شأن هذه الشراكة العمل على تحسين شبكتي الخطوط وضبط مواعيد الرحلات، وفتح خطوط لربط مزيد من المدن، ما سيوسع خيارات السفر المتاحة أمام العملاء. كما ستساعد كلا الناقلتين على تطوير وتنمية الحركة عبر شبكتيهما المتكاملتين. ومن المتوقع أن تصل الشبكة المشتركة لطيران الإمارات وفلاي دبي بحلول عام 2022 إلى 240 وجهة، يخدمها أسطول يزيد تعداده على 380 طائرة.

وقد باشرت فرق من طيران الإمارات وفلاي دبي العمل معاً لإطلاق عدد من المبادرات تشمل العمليات التجارية وتخطيط الشبكة وعمليات المطار وخدمات العملاء، بالإضافة إلى مواءمة برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ هذه الشراكة خلال الأشهر القليلة المقبلة مع أول ترتيبات محسنة للمشاركة في رموز الرحلات اعتبارأً من الربع الأخير من السنة الجارية 2017. وسوف يعلن عن مزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

وتعمل طيران الإمارات وفلاي دبي، المملوكتان لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، باستقلالية تامة وتحت إدارتين منفصلتين تماماً.

 
      monday 17/07/2017 12:44
اقرأ أيضا
 
وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع وزير خارجية إثيوبيا
 
"معاً من أجل مصر"..المؤتمر الثانى لطلاب المرحلة الثانوية برعاية محافظ الجيزة
 
ننشر طريق التقدم لراغبى العمل بالخارج عن طريق "القوى العاملة"
 
المركز الدولى للأسماك ينسق الجهود لتنمية الاستزراع السمكي مع وزارة الزراعة
 
وزير القوى العاملة: لا تمييز بين العمال فى تكوين منظماتهم النقابية
أخر الأخبار
 
مختار مختار يعلن تشكيل الانتاج أمام المقاصة
 
مدرب الدراويش: مواجهة الأسيوطى صعبة.. وفرصة لمصالحة الجماهير
 
حملة نظافة للطرق العامة والمدارس بالخانكة والقضاء علي الكلاب الضالة
 
نيبوشا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري
 
وفد ياباني يزور مركز التنمية المهنية بتعليم القليوبية
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات