اكاديمية جماهير الأهلي
فرحة الدوران في غزل المحلة !!
فرحة الدوران في غزل المحلة !!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
المشرف العام
مجاهد خلف
تكنولوجيا
      IBM تتعاون مع BMW لتفعيل خدمات الطرف الثالث
كتب / محمد سعيد
 

أعلنت شركة IBM اليوم أنها الشريك المساعد لشركة BMW CarData. وسوف تخصص شركة BMW CarData حاليًا ما يصل إلى 8.5 مليون من عملاء شركة BMW من جميع أنحاء العالم للاستفادة من خدمات الطرف الثالث بطريقة تتسم بالأمان والشفافية.
تعد شركة BMW هي الشركة الأولى في تصنيع المواد الأصلية لإطلاق منصة البيانات المفتوحة مع إدخال شركة BMW CarData. وتمنح شركة BMW CarData عملاء شركة BMW ConnectDrive القدرة على مشاركة بيانات تيليماتيكس من سيارات BMW الخاصة بهم مع الأطراف الثالثة التي تحظى باختيارهم.
وبصفتها الشريك المساعد، قامت شركة IBM بدمج برنامج Bluemix في منصة BMW CarData. وسيتم تحسين بيانات المركبات باستخدام أداة واتسون إنترنت الأشياء IOT لشركة IBM باستخدام خدمات أدوات التحليل المعرفية وأدوات تحليل البيانات لتمكين الأطراف الثالثة مثل ورش إصلاح السيارات أو شركات التأمين لتعزيز تجارب العملاء الجدد بصورة كاملة.
كما تمنح منصة Bluemix السحابية بشركة IBM المطورين فرصة الوصول إلى دليل كامل بالخدمات وشركاء النظام البيئي لإقامة وإدارة عروض الخدمات الجديدة المبتكرة. وسوف يوافق العملاء بشكل فعال على مشاركة بياناتهم المشفرة الخاصة بتقنية المعلومات والاتصالات (تيليماتيكس) عندما يرغبون في استخدام خدمات خاصة من مزود الخدمات.
وتعمل شركة IBM أيضا كأحد الخوادم المحايدة للوصول الممتد للمركبات. ويتيح ذلك جمع البيانات من مركبات BMW وكذلك المركبات القادمة من شركات أخرى لتصنيع السيارات. وفي إطار هذا الدور، سوف تساعد شركة IBM في تحقيق رؤية منصة بيانات آمنة ومفتوحة للمركبات وفق طلب كثير من الجهات الفاعلة في النظام البيئي للنقل. هذا ومن المتوقع إطلاق حالات الاستخدام الأول وخدمات العملاء في خريف عام 2017.
وأعرب ديرك وورتشالينجر المدير العام لشركة IBM العالمية للسيارات والفضاء والدفاع قائلاً "إن مفهوم الخادم المحايد يعزز الابتكار من خلال إنشاء نقطة واحدة للاتصال بعدة أطراف للوصول إلى البيانات الخاصة بالمركبات من شركات التصنيع المتنوعة عن طريق خفض تكلفة تكامل البيانات مع ضمان عدالة المنافسة.
وقد تقدمت أداة Bluemix بسرعة لكي تصبح أكبر عمليات النشر السحابية المفتوحة والعامة في العالم. ولاستنادها على المعايير المفتوحة، فهي تتميز بأكثر من 150 فئة من الأدوات والخدمات للذكاء المعرفي وتقنية Blockchain والأمان وإنترنت ربط الأشياء المادية

 
      monday 19/06/2017 14:55     مرات قراءة الموضوع: 378
اقرأ أيضا
 
اطلاق أول تطبيق خاص لبيانات الطيران بالمنطقة العربية
 
رواد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي يدعون الأمم المتحدة لحظر "الروبوتات القاتلة"
 
فوز سامسونج وأل جي بجوائز التصميم في IDEA 2017
 
"البحث العلمي والتكنولوجيا" تستضيف وفد من ماليزيا
 
دراسة: التكنولوجيا الحديثة سبب انخفاض معدلات ذكاء الأوربيين
أخر الأخبار
 
ترامب يُشاهد كسوف الشمس من "بلكونة" البيت الأبيض
 
مصرى يقفز من الدور السادس هربا من شرطة الكويت
 
عبد الجليل بعزاء الراحل محفوظ عبد الرحمن
 
نبيلة مكرم: "منزلتش البحر من ساعة ما بقيت وزيرة"
 
وحدة متنقلة للكشف علي أورام الثدي للسيدات بسوهاج بالمجان
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات