شباب العالم ... على ارض السلام بشرم الشيخ

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
قضايا
      دوري بيبسي يختتم نسخته الــ 14 ويستعد للموسم الجديد
كتب - محمد ضياء
 

بدأت اللجنة المنظمة لمسابقة "دوري بيبسي للمدارس" في مصر في وضع الخطة الزمنية للموسم المقبل بعد النجاح الذي شهدته النسخة المنقضية .

واختُتمت فعاليات نهائيات دوري بيبسي للمدارس في نسخته الرابعة عشرة والذي يقام تحت رعاية وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة خلال الايام الماضية .

الجدير بالذكر أن دوري بيبسي للمدارس خرج من خلاله نجوم حاليين مثل محمد صلاح نجم روما الايطالي وأحمد الشيخ لاعب الاهلي المعار للمقاصة ومحمد هاني لاعب الاهلي وغيرهم من النجوم الحاليين .

وشارك في الحفل الختامي كل من الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم – مندوبا عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، بالإضافة إلى كبار المسئولين في شركة بيبسيكو مصر،بالإضافة لكوكبه كبيرة من نجوم كرة القدم بمختلف اجيالها و علي راسهم" المعلم" حسن شحاتة مدرب المنتخب الوطني الأسبق , والنجوم وليد صلاح الدين , خالد بيبو , جمال عبد الحميد , كريم حسن شحاته , اسامه خليل بالإضافة الي جمال علام رئيس اتحاد الكرة الأسبق

وأعرب سانجيف شادها، الرئيس التنفيذي لبيبسيكو آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن سعادته للمشاركة في هذا الحدث الكبير الذي يوفر انطلاقة حقيقة للمواهب التي يتم اكتشافها من خلال دوري بيبسي للمدارس، على مدى 14 عاما منذ بدايته عام 2003.

وقال: أن "بيبسيكو تؤمن بأهمية دورها في مجال المسئولية المجتمعية، وتسعى إلى تطويره وتنشيطه بما يلبي الاحتياجات المجتمعية بشكل جديد وفعال يحقق أمال وطموحات الأجيال الصاعدة ".

فيما أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم،ان استمرار مبادرة دوري بيبسي للمدارس التي اطلقتها شركة بيبسيكو مصر قبل 14 عاما وحتى الان تعد افضل تمثيل للتعاون المثمر والبناء بين القطاع الخاص ممثلة في الشركة والحكومة المصرية ممثلة في وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة.

من جانبه قدم محمد شلباية، المدير العام لشركة بيبسيكو مصر و الأردن، الشكر إلى وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة، وأوضح أن رعاية الوزارتين لدوري بيبسي للمدارس يؤكد إيمان القائمين على منظومتي التعليم والرياضة في مصر بأهمية تحصيل العلم و ممارسة الأنشطة الرياضية جنباً إلى جنب مشيراً إلى أن دوري بيبسي حقق نجاحات كبيرة وقدم مواهب عديدة متميزة أصبحت رموزا في مجال كرة القدم.

وقال شلباية :" هناك 9 من بين لاعبي المنتخب المصري خرجوا من دوري بيبسي للمدارس حيث استطاع تحقيق تأثير إيجابي على مدى السنوات الـ 14 الماضية و الوصول الي أكثر من مليون طالب تقريباً " .

 
      saturday 06/05/2017 03:30
اقرأ أيضا
 
اتحاد المعلمين العرب يفتتح دورته الـ19 بجامعة الدول العربية
 
الجمهورية اونلاين تحاور اول مصري حصل علي جائزة أفضل عالم رياضيات
 
مدرس العربى ظلم تلميذة شبرا مجاملة لزميلتها
 
التحقيق مع 30 معلمًا وإداريًا لتغيبهم ببنى سويف
 
أبوالغيط يجتمع بالطلاب الموهوبين
أخر الأخبار
 
نائب رئيس النيابة الادارية: الموظف هو المرآة التى ينظرمنها المواطن للحكومة
 
"المشاركة المجتمعية".. ندوة بإعلام السويس
 
الزناتى: استئناف رحلات الصحفيين إلى الاسماعيلية وقناة السويس
 
أحمد سليمان: نسعى لخروج مشجعي الزمالك من السجن
 
سقوط عاطل بـ٢ فرش حشيش و٣٤٠٠ قرص مخدر بالمنوفية
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات