اكاديمية جماهير الأهلي
عودة مجلس الشورى
عودة مجلس الشورى

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
حوادث
      "مجدى عبد العزيز" يكرم ضابطى محاضر تهريب المخدرات بجم ارم مطار القاهرة
كتبت - ماجدة عطية
 

قام الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك مساء أمس الخميس بتكريم كوكبة من السادة الزملاء العاملين بجمارك مطار القاهرة الدولى الذين ضبطوا 3 محاولات لجلب وتهريب كمية من الكوكايين والهيرويين والماريجوانا والحشيش وأقراص المخدرات ( إكستازى ) والممنوع تعاطيها أو تداولها أو إستيرادها خلال أسبوعين.

ذلك في حضور كل من سامى عبدالرحمن رئيس الإدارة المركزية لجمارك تفتيش الركاب بمطار القاهرة وإبراهيم عبداللطيف مدير عام جمارك جمارك تفنيش الركاب بالمنى رقم 3 بمطار القاهرة، حيث أثنى الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس لمصلحة على جهود الزملاء المكرمين وجهود جميع زملائهم العاملين بمطار القاهرة الدولى وجميع المطارات والموانئ والمنافذ الجمركية وجه لهم شكره الخاص على تفانيهم وإخلاصهم فى العمل.

كما طلب منهم القيام بمضاعفة الجهود خاصة في هذه الفترة العصيبة التى تتطلب اليقظة التامة من الجميع مع المحفاظة على الأخلاقيات والسلوكيات والإلتزام التام بحسن التعامل والكياسة والمرونة فى آداء مهام عملهم وواجهاتم، ووعد بإستمرار التكريم المادى والمعنوى لجميع الزملاء الشرفاء والمتميزين بكافة المنافذ الجمركية.

ثم تم تسليم الزملاء شهادات تقديرا لمجهوداتهم وتميزهم وإخلاصهم في العمل.

وضمت لوحة الشرف فى هذه المرة كل من أسامه مصطفى مدير الورديه، وحسن خلف نائب مدير الوردية، ويحيى أمين نائب مدير الوردية، والضابطين أحمد أبوبكر فؤاد، واحمد سيد إبراهيم، وأحمد عمر عبد القادر.

يذكر أن المحاضر الثلاثة التى تم تكريم الزملاء عنها كانت عن المحضر الأول كان بتاريخ 24 مارس 2017، وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب رحلة مصر للطيران القادمة من أثينا تم الإشتباه في راكب مصرى الجنسية قادم من اليونان وبتفتيشه تم ضبط 91 جرام من مخدرى الكوكايين والماريجوانا داخل سماعة كمبيوتر بداخل الحقيبة الخاصة به.

كان المحضر الثانى بتاريخ 27 مارس 2017
وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب رحلة طائرة الخطوط السويسرية القادمة من أمستردام تم الإشتباه فى راكب الهولندى من أصل مصرى قادم من هولندا وبتفتيش الراكب ذاتيا تم ضبط 392 جرام من مخدر الكوكايين و 169 جرام مخدر الحشيش و500 قرص إكستازى بين طيات ملابسة الداخلية السفلية بكيس بلاستيك داخل فردة جورب على جسم الراكب وبجيوب السويتر.

كما كان المحضر الثالث بتاريخ 8 أبريل2017
وإثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة ركاب طائرة الخطوط النمساوية القادمة من فيينا تم الإشتباه فى راكب هولندي الجنسية وبتفتيش حقائبة حيث تبين وجود 4.250 كجم من مخدر الماريجوانا وبتفتيش الراكب ذاتيا تم ضبط 48 جرام من مخدر الهيروين و 9 جرام من الحشيش.

 
      friday 21/04/2017 16:07
اقرأ أيضا
 
اختطاف عامل الدقهلية بليبيا
 
القبض على وكيل مكتب بريد البدارى بأسيوط لاستيلائه على مليون و700 ألف جنيه
 
24 ألف عبوة بسكويت مجهولة المصدر بالمنوفية
 
إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالمنوفية
 
العامل استعان بصديقيه وسرقوا نصف مليون جنيه من صاحب الشركة
أخر الأخبار
 
برلمانيون: تعديل قانون الجنسية المصرية درع أمان ضد المخربين
 
20 ألف جنيه غرامة لكل لاعب في إنبي بعد الخسارة من بتروجت
 
الصحافة التونسية: الاهلى يخشى من الغدر وهو ما جعله يصطحب طباخا خاصا
 
ننشر طريق التقدم لراغبى العمل بالخارج عن طريق "القوى العاملة"
 
لجنة جامعة بنها تزور مدرسة زويل وتؤكد جاهزيتها للعام الدراسي الجديد
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات