اكاديمية جماهير الأهلي
اسئلة السيسي في ليلة القدر .. والثورة المطلوبة !!
اسئلة السيسي في ليلة القدر .. والثورة المطلوبة !!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
المشرف العام
مجاهد خلف
مصر- تقارير
      مشاكل الاميرية والزيتون بلا حصر.. وغياب باشات يثير غضب الاهالى
تقرير يكتبه - أحمد مراد
 

تعانى دائرتين الاميرية والزيتون من العديد من المشاكل التى تلقى بظلالها على حياة المواطنين اليومية وهو ما يزيدهم معاناة بخلاف الحالة الاقتصادية التى تعانى منها البلاد .. وتتلخص اغلب مشاكل الدائرتين فى توفير الطرق السليمة والممهدة للسير بالاضافة لمشاكل القمامة والتعليم والصحة والتعديات على الاراضى وانتشار العشوائيات .

وبالرغم من تواجد عدد من نواب البرلمان بالدائرتين الا انه سيطرت حالة من الغضب على ألاهالى بعد عامين من إجراء انتخابات مجلس النواب أعرب الاهالى عن ارتياحهم الى ما بذله النائب محمد عبد الغنى عضو مجلس النواب عن الدائرتين فى حل اغلب هذه القضايا حيث قام بتقديم حلول عاجلة وفورية للمشاكل التى تؤرق اهالى المنطقة من خلال التنسيق مع شرطة المرافق ورئاسة حى الاميرية والزيتون



..


كما قام بشن حملة تحت مسمى " أميرية وزيتون أجمل " وبدء بالفعل فى تنفيذها وقام فريق كبير من اعضاء الحملة بتنظيف جزء كبير من المنطقة وازالة العشوائيات .. كما يقوم ايضا بانشاء مكتبة كبيرة منطقة سراى القبة بالزيتون ستكون متنفسأ للاهالى من خلال تقديم خدمات للتطوير الشباب والاطفال عن طريق القراءة لاخراج جيلا مثقفا ..



 كما قام باطلاق برنامج " تكافل وكرامة " لاهالى المنطقة واستخراج معاش لكل من يحتاج ووضع عدة شروط للمستحقين هذا المعاش .

كما قام النائب ايضا بانزال سيارات تحمل كميات كبيرة من السلع الغذائية باسعار مخفضة للاهالى فى ظل ارتفاع الاسعار مساعدة منه على عدم تحمل المواطنين العبء لوحدهم ولم ينسى النائب محمد عبد الغنى فئة الشباب التى تمثل القوة الضاربة بالمطقة حيث اقام دورات تدريبة لهم فى عدة مجالات واجرى دورات كرة قدم فى مراكز الشباب وتقديم كوؤس وبعض المبالغ المالية لهم ..



كما اعرب الاهالى عن تواجد النائب أسفل قبة البرلمان وبقوة من خلال مشاركته فى لجنة القوى العاملة ومقابلة وزير المالية لاقرار العلاوة الخاصة للعاملين المدنيين بالدولة والغير خاضعين لقانون الخدمة المدنية .


ومن جانب اخر سيطرت حالة من الغضب بسبب الغياب المستمر للنائب اللواء حاتم باشات وهو مالم يتوقعه احد حيث احسنوا الظن به فى البداية بسبب تاريخه وخلفيته العسكرية ووصفوه وقتها بأنه رجل الدولة الا ان سرعان ما اكتشفوا الحقيقة المؤسفة عندما غاب تماما عن المشهد الخدمى للاهالى بدون مبرر .



 برر الاهالى غضبهم لغيابه أيضا عن المشهد أسفل قبة البرلمان حيث لم يظهر على الاطلاق خلال المناقشات الخاصة بالقضايا القومية والقانونين والتشريعات التى تم سنها خلال الفترة الماضية بصفة عامة ومناقشة القضايا الخاصة باهالى المنطقة بصفة خاصة وعلى رأسها الخدمات التى تفتقر إليها المنطقة مثل النظافة ورصف الشوراع الى جانب سيطرت العشوائية واتنشار أسواق بصورة مزعجة.. كما اضاف الاهالى انه غاب ايضا عن حضور المحافل والمناسبات التى تقوم بالمنطقة وتقديم واجبات العزاء .




كما عبر الاهالى عن شكرهم للمرشح السابق سامح رمضان الذى لم يحالفه الحظ فى الانتخابات السابقة ورغم ذلك استمر فى تنفيذ وعوده الانتخابية ويبذل قصاره جهده فى تقديم الخدمات العلاجية لاهالى المنطقة وبعض الخدمات الاخرى من إجراء دورات كرة قدم للشباب والخدمات الشرطية والاحوال المدنية للتسهيل على الاهالى فى انجاز احتياجتهم .

 
      monday 04/12/2017 23:59     مرات قراءة الموضوع: 1031
اقرأ أيضا
 
إسقاط الجنسية عن 4 مصريين التحقوا بالخدمة العسكرية بدول أجنبية
 
جدل حول قرار الزند بنقل محاكمة ضابطى الأمن الوطنى
 
المتحدث العسكري ينشر تقريرا مصورا عن جهود عيون مصر الساهرة
 
في منتجع الدبلوماسية ..هل تنجح القمة الخليجية ـ الأميركية لكبح جماح الفرس ؟
 
ارتفاع أسعار الحلويات قبل رمضان.. قرار وزير وضرر للجماهير
أخر الأخبار
 
"الاحزاب الكرتونية "صائمة فى رمضان عن العمل الخيرى والنشاط الثقافى
 
تونس تفوز بتنظيم بطولة العالم للتايكواندو 2018
 
التشيكي باتريك شيك يخضع لفحص طبي مع يوفنتوس
 
أعضاء الأهلي يرحبون بوليد أزارو
 
وليد أزارو يصل مقر الأهلي بالجزيرة
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات