السيسي في الاكاديمية..ورجال المهام الصعبة!
السيسي في الاكاديمية..ورجال المهام الصعبة!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
المشرف العام
مجاهد خلف
الرياضة
      انطلاق دورى كرة القدم الامريكية بالمركز الاولمبى بالمعادى
كتبت - ولاء عبد الغنى
 

بدا اليوم الجمعة دورى كرة القدم الامريكية على المعلب الرئيسى بالمركز الأوليمبى بالمعادى والذى يشارك فيه ما يقرب 300 لاعب يمثلون 5 فرق ويستمر الدوري لمدة 7 أسابيع على ملعب المركز الأولمبي بالمعادي وهم فرق (جي يو سي ايجلز - كايرو ولفز - كايرو هيل هاوندز - كايرو بيرز - ام اس ايه تايجز) GUC Eagles - Cairo Wolves - Cairo Bears- Hellhounds - MSA Tigers). وينظمه الائتلاف المصرى لكرة القدم الامريكية.

وقد شهد اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير المباراة الافتتاحية نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز بحضور محمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة الرياضة و عاطف حمودة مدير المركز الأولمبيى والتي انتهت بفوز كايرو ولفز على ام اس ايه تايجرز بنتيجة 36 – 30.

وقد أشار الفار إلى ان وزارة الرياضة تدعم كافة الرياضات إداريا وإعلاميا و التأكيد على أهمية تفريغ طاقات الشباب وأن اهتمام المهندس خالد عبد العزيز بمثل هذه المجموعات التي تنظم البطولات في مختلف الرياضات هو تأكيد على رعاية الدولة لكل صاحب فكر مختلف و التأكيد على مفهوم الرياضة للحياة من خلال توفير المنشات الرياضية لممارسة و تنفيذ الفاعليات.

وأضاف الفار ان الوزارة لا تمانع تأسيس اتحاد رياضى لكرة القدم الامريكية بمصر في حال ادخال اللعبة في عدد من الهيئات الرياضية من أندية ومراكز شباب.

ومن جانبه أشار كساب إلى ان رياضة كرة القدم الامريكية هي رياضة جديدة وقادرة على جذب الشباب لممارستها متمنيا ان تتنبه الشركات الكبرى لمثل هذه الرياضة وتكوين فرق تساهم في نشر اللعبة.

الجدير بالذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد عقد مؤتمرا صحفيا تحت شعار #sports_4_life لدعم المبادرات والمجموعات الرياضية التي تنفذ العديد من الفاعليات الرياضية حيث أشار إلى ان هذه المجموعات تساهم في نشر فكر رياضة الممارسة وتؤكد على الدور المجتمعي للرياضة، وان انتشار مثل هذه التجمعات من الشباب المصري سوف تغير خريطة الرياضة المصرية.

ومن جانبه أعرب عمرو حبو أحد مؤسسى الائتلاف فى مصر أن الائتلاف ينظم عدد 12 مباراة بحيث يلعب كل فريق 4 مباريات في الدوري من ثم يتم تصعيد الحاصلان على المركز الثاني والثالث للتصفيات لتحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية ضد صاحب المركز الأول الذي سوف يصعد مباشرة للمباراة النهائية.

وينتهج الائتلاف المصري لكرة القدم الأمريكية منهج جديد في تنظيم اليوم الرياضي ليشمل فقرات ترفيهية للجمهور لكي لا يقتصر اليوم على مشاهدة المباريات فقط، بل ليصبح أشبه بالمهرجان الرياضي الصالح لجميع طوائف المجتمع بأعمارهم المختلفة.

 
      friday 17/02/2017 21:26     مرات قراءة الموضوع: 74
اقرأ أيضا
 
محمد عادل حكماً لمباراة الزمالك وحرس الحدود
 
البدري: الشناوى الاقرب لحراسة مرمى الأهلى أمام الداخلية
 
البدرى يتحدث عن أهمية الفوز على دجلة وعمرو جمال والمواجهة الأفريقية المقبلة
 
وليد صلاح الدين يكشف سبب تجاهل الإعلام الرياضى لمنتخب مصر للشباب
 
محمد صلاح يقود هجوم روما أمام إنتر ميلان
أخر الأخبار
 
راغب علامة يطرح "اتركنى لحالى" قريباً
 
راغب علامة فى زيارة لرئيس فلسطين
 
رئيس الوزراء: تطوير الخطاب الدينى أحد دعائم سياستنا لمواجهة الإرهاب
 
مؤسسة طريقى واتحاد قضايا المرأة يحتفلان بالعيد الوطنى للكويت
 
بنود يجب مراعاتها عند تعديلات قانون الاستثمار
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات