اكاديمية جماهير الأهلي
اسئلة السيسي في ليلة القدر .. والثورة المطلوبة !!
اسئلة السيسي في ليلة القدر .. والثورة المطلوبة !!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
المشرف العام
مجاهد خلف
التعليم
      عبدالهادى يعتذر لابلة إنصاف بمدرسة زويل
كتب - فتحي ابوالحمد ومحمود حافظ:
 

قدم محمد عبدالهادي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة اعتذاره للمعلمة انصاف بمدرسة أحمد زويل الرسمية للغات بالعمرانية التي تم الاعتداء عليها من زوجة رئيس مجلس الأمناء الجديد للمدرسة بضربها علي وجهها.

مشيراً إلي انه انتقل إلي المدرسة وتعرف علي تفاصيل الواقعة وتحويل الموضوع للشئون القانونية مؤكداً انه يرفض الاعتداء علي كرامة وهيبة المعلم وان أي اهانة علي المعلم هو اعتداء علي كرامته ولا يجب التهاون فيها.

كانت زوجة رئيس مجلس الأمناء الجديد التابع للمدرسة قدمت بصحبة أطفالها الطلاب بالمدرسة وأصرت علي دخول اللجنة التي يؤدي فيها أبناؤها امتحاناتهم علي الرغم من مخالفة هذا الأمر للوائح وعند محاولة المعلمة "انصاف" منعها قامت زوجة رئيس مجلس الأمناء بالتعدي عليها وصفعتها علي وجهها وقامت المعلمة بالتوجه إلي قسم العمرانية وتم تحرير محضر رقم 162 إداري وبسبب هذه الواقعة قدم 4 أعضاء من مجلس الأمناء استقالتهم.

أكد بدوي علام رئيس مجلس أمناء المحافظة انه في حالة استقالة عدد من مجلس أمناء المدرسة يحل محلهم إذا تم الأمر بنظام الانتخاب البديل لهم في فرق الأصوات أما إذا تم ذلك بالتعيين لعدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية يقوم مدير المديرية باختيار آخرين. مشيراً إلي أنه في حالة الاعتداء علي المعلمة ينقل نجل المعتدية من المدرسة ويكون زوجها رئيس مجلس الأمناء غير ذي صفة في هذه الحالة.

أوضح عصام الدين القوصي مدير عام إدارة العمرانية ان الاعتداء علي المعلم بمثابة اعتداء علي شخصه وانه يرفض النيل من هيبة المعلم لأنه قدوة للتلاميذ ولا ينبغي الإساءة لرسالته السامية. مشيراً إلي أن الموضوع قيد التحقيقات لاتخاذ الإجراءات التي تكفل صون كرامة وهيبة المعلمة.
ونشر أيمن البنهاوي "أدمن" صفحة مجلس الأمناء وأولياء أمور مدرسة أحمد زويل الرسمية للغات 2017 بوست يروي فيه تعرض إحدي معلمات المدرسة للصفع علي وجهها من إحدي أولياء الأمور وذلك اعتراضا منها علي منعها من الدخول إلي الامتحان.

أعلن البنهاوي عضو مجلس الآباء انه سيتقدم باستقالته من مجلس الأمناء إذا لم يتم التحقيق في الواقعة ودعا أعضاء المجلس إلي اجتماع طارئ مؤكداً انه في حالة فشلهم في أخذ حق المعلمة انه سيقوم بتحويل نشاط الصفحة!!

أضاف: حادث مؤسف تم ضرب زميلتي انصاف المربية الفاضلة من قبل إحدي أولياء الأمور بالمدرسة لمحاولتها منع ولية الأمر من دخول لجنة الامتحان وضربتها بالقلم علي وجهها أمام الجميع وهي زوجة رئيس مجلس الآباء الحالي .

 
      friday 06/01/2017 14:35     مرات قراءة الموضوع: 447
اقرأ أيضا
 
عصام خميس: مصر أول دولة عربية تتعاون تعليميا مع الصين
 
89,5% نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية بالشرقية
 
منظمة التنمية الإدارية تطلق مسابقة تاليف افضل كتاب للشباب
 
انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعتي عين شمس و حلوان
 
بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالشرقية
أخر الأخبار
 
ختام الدورة الرمضانية لمراكز شباب زفتى
 
ميدو جابر يغادر مران الأهلي للاصابة
 
ناصر زهران: إسكواش الأهلي يسير بخطى ثابتة لتحقيق إنجازات قوية
 
القطان: سعيد بتكريم أبطال الاسكواش فى الاهلى.. وأتوقع لهم مستقبلًا كبيرًا
 
البابا تواضروس محذراً من مواقع التواصل الإجتماعى : 90% من أخبارها كذب
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات