الدبلوماسية المصرية تهزم المليارات القطرية ؟!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
الصفحة الرئيسية فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة
سعد سليــــــم
رئيس التحرير
عبد النبي الشحات
7- تقارير
      جبهة عصام الخليل تفتح النار علي ساويرس: نرفض الابتزاز .. لن نقبل بالوصاية .. ولسنا شركة تدار بالريموت كونترول
كتب: صفوت عمران
 

أكد حزب "المصريين الأحرار" برئاسة عصام خليل أن الديمقراطية سلوك يمارسه المؤمنون بها, وليست مجرد شعارات جوفاء فارغة من المضمون ــ في انتقاد واسع لجبهة رجل الاعمال نجيب ساويرس ومجلس امناء الحزب الذي تم الغاؤه خلال مؤتمر الحزب الأخير.

وتابع الحزب في بيان صحفي أمس أنهم يرفضون منهج المؤامرة, والابتزاز بكافة صوره متهما مجلس الأمناء الملغي بقلب الحقائق, فى محاولة لتشويه ما وصفوه بالأغلبية الكاسحة والواضحة بما لا يقبل أدنى شك، مضيفا "الذين حاولوا تنصيب أنفسهم "أوصياء" على الحزب بزعم أنهم "الأمناء" هم الذين ينكرون الحقيقة الناصعة, رغم أنهم بضع أشخاص يواجهون حزبا يمثله مئات وخلفهم ملايين منحوه ثقتهم ليصبح حزب الأكثرية، وفات عليهم أن العمل السياسى فعل وحركة بين الجماهير".

وأكد الحزب تقديره لجميع قياداته من رئيسه د.عصام خليل ومرورا بكل مؤسساته وأعضائه حتى أحدث عضو مؤكدين إلتزامهم بالممارسة الديمقراطية والنهج الليبرالى ويناضلون لترسيخه باعتباره العباءة الوطنية لثورتى 25 يناير و30 يونيو.

واضاف الحزب، أنه يرفض كل محاولات مغازلة أطراف خارجية، عبر إستخدام كلمات مثل "إنقلاب" لوصف ما أسموه بالأغلبية الكاسحة، وتعبيرات "الحفاظ على الطابع المدنى" و"رعاية الدستور" و"الحريات" و"الصوت الواحد" فيما يوصف بأنه غمز ولمز تجاه الحزب أوالدولة المصرية، وأتهمهم بالخروج علي القانون.

وأكد البيان أن الحزب بكافة قياداته وهيئته البرلمانية وأعضائه يرفضون التعامل معهم على أنهم "شركة" يملكها من اعتقد فى قدرته على مصادرة حرية الآخرين وإرادتهم بترويج "أسطورة" الدعم المادى في إشارة الي رجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس الحزب، مؤكدين انه تجاهل جهد ووقت ومال أنفقه مئات من أعضاء الحزب وقياداته خلال مشوار بناء الحزب، مشددين ان رئيس الحزب عصام خليل شغل موقعه بانتخابات حرة وشفافة بشهادة الجميع.
واشار البيان الي ان ساويرس وجبهته لا يعرفون عن الوطن غير عناوين وشعارات تحولت إلى بضاعة فاسدة لا مكان لها فى زمن التحول الديمقراطى الجاد، مؤكدين انهم سوف يركزون فى معركة البناء والتنمية، مع الإلتزام بأقصي درجات ضبط النفس فى التعامل مع من يحاولون تشويه الحزب والوطن وقيادته السياسية والقضاء مهددين بأنهم قادرون علي فتح ما وصفوه بالملفات المؤلمة عن ساويرس وجبهته.

 
      sunday 01/01/2017 15:20
اقرأ أيضا
 
إسقاط الجنسية عن 4 مصريين التحقوا بالخدمة العسكرية بدول أجنبية
 
جدل حول قرار الزند بنقل محاكمة ضابطى الأمن الوطنى
 
المتحدث العسكري ينشر تقريرا مصورا عن جهود عيون مصر الساهرة
 
في منتجع الدبلوماسية ..هل تنجح القمة الخليجية ـ الأميركية لكبح جماح الفرس ؟
 
ارتفاع أسعار الحلويات قبل رمضان.. قرار وزير وضرر للجماهير
أخر الأخبار
 
ليمونيس : قدمنا كل مانستطيع أمام أفضل فريق في العالم
 
زى انهاردة.. الزمالك يفوز بصعوبة علي الترجى التونسى بهدف نظيف
 
مرور الجيزة تحرر 367 مخالفة متنوعة بمدينة أكتوبر
 
مبادرات شخصية لمحاربة الغلاء فى العاشر من رمضان
 
وزيرة التخطيط تتفقد اماكن انشاء فندق 5 نجوم و قاعة للمؤتمرات بقنا
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات