.. وماذا عن الارهاب اليهودي والمسيحي يا سيد ترامب ؟!

إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك فيسبوك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
المشرف العام
مجاهد خلف
اوتو
      أكثر من 1.4 مليون مستخدم يزورون قسم السيارات على موقع اوليكس
كتب - محمد سعيد
 

كشف تقرير تسويقي حديث ان أكثر من مليون و404 ألف و877 مصري قاموا بزيارة قسم السيارات خلال شهر واحد على موقع اوليكس منصة الإعلانات المبوبة الرائدة في مصر.

وأوضح التقرير أنّ السيارات الكلاسيكية المستقبلية المدرجة على أوليكس يتراوح تاريخ صنعها بدايةً من حقبة الثمانينيات وحتى 1999، وتم طرحها على الموقع في الفترة ما بين مارس وسبتمبر 2016.

وجاءت سيارات مرسيدس علي القمة بـ 3,478 سيارة، واحتلت سيارات بي ام دبليو المركز الثاني بـ 3,369 سيارة، اما سيارات كرايسلر فجاءت في المركز الثالث بعدد 214 سيارة، تلاها سيارة ألفا روميو 145، وبعدها 90 سيارة أودي، 19 دودج، 12 جاجوار، و4 سيارات بورش.

وشهد سوق السيارات الكلاسيكية المستقبلية توسعاً مستمراً في مصر، ويتضح ذلك من حجم التداول على هذه الفئة من السيارات على أوليكس، حيث يقوم بفحص المعروض منها الكثير من الأشخاص الذين يريدون الاستثمار في سلعة قيمة.
وكشفت أوليكس مصر، منصة الإعلانات المبوبة الرائدة في مصر، النقاب عن نتائج البحث التي قام بها المستخدمون على المنصة خلال شهر سبتمبر. ويوضح التقرير الفرص المتاحة واتجاهات السوق في مصر للمستثمرين خاصة في مجال السيارات، وذلك كي يمنحهم الفرصة لاستغلال كافة الإعلانات المطروحة لعمل استثمار طويل المدى عبر أوليكس.
قال ممتاز موسى المدير العام لأوليكس مصر: " نفخر بأنّ أوليكس لا تكتفي بتصدر الريادة في سوق السيارات المستعملة، ولكن كذلك أصبحت واحدة من الأدوات النشطة في مجال السيارات الكلاسيكية المستقبلية. تقدم منصة أوليكس ذات الكفاءة والمرونة في الاستخدام فرصة لمن يريدون اقتناء سيارات كلاسيكية كي يجدوا ضالتهم من خلالها".

واضاف هشام الزيني، مدير التحرير بجريدة الأهرام للسيارات على السيارات الكلاسيكية المستقبلية: "من المثير للاهتمام أن نشاهد نمواً في مجال السيارات الكلاسيكية، ودائماً ما أنصح كل من يقومون بشراء سيارات جديدة أن يستمتعوا بمشاهدة سيارتهم وهي تتحول إلى كنز لا يعوض"

وتقدم أوليكس مصر نصائح لكل من يرغب في شراء سيارة كلاسيكية مستقبلية تتضمن ضرورة البحث في السوق باستفاضة قبل اتخاذ قرار الشراء، إضافة الي أخذ استشارة متخصص في السيارات أو ميكانيكي للتأكد من أنّ موتور السيارة أصلي وبحالة جيدة، فضلا عن شراء قطع الغيار الأصلية للسيارة من وكيل معتمد كي تحافظ على قيمة السيارة، بجانب اختيار سيارة ذات مواصفات خاصة أو مصنعة تحت الطلب لتصبح أكثر تميزاً من باقي السيارات من نفس الموديل أو الفئة.

واكد رامي جاد، أحد جامعي السيارات الكلاسيكية المستقبلية والمدير العام لشركة رينو مصر: "يوجد مجتمع صغير من المتحمسين في مصر الذين يعشقون السيارات الكلاسيكية، وأنصح أي مشتري أن يكون مستعداً لأن يمنح الكثير من وقته ومجهوده وأمواله لسيارته. "

على الرغم من أنّ سوق السيارات المستعملة منتعش في مصر إلا أنّ السيارات الكلاسيكية المستقبلية بدأت تلقى قبولاً على نطاق واسع، خاصة السيارات الأسطورية التي تم تصنيعها في فترة الثمانينيات والتسعينيات.
وعامةً، فإن عملية شراء السيارة تستلزم الكثير من البحث ولهذا تُقدّم منصة أوليكس مجموعة واسعة من الخيارات تُسهل عملية اتخاذ القرار.

وتتميز هذه السيارات بمدى اهتمام أصحابها بها حيث يسعون دائماً إلى اقتنائها وبذل الأموال من أجل الحفاظ على أدائها وعليها من الداخل، مع الحفاظ على هيئتها الكلاسيكية الرائعة من الخارج.

 
      sunday 20/11/2016 17:35     مرات قراءة الموضوع: 2013
اقرأ أيضا
 
نادي الإمارات يمدد تعاقده كجهة تنظيمية لسباقات السيارات بأبو ظبي لمدة 5 سنوات
 
الجزائر وفرنسا تتفقان على إنجاز مصنع لشركة رينو للسيارات
 
فولكسفاجن تدخل تحديثا رئيسيا على "توران"
 
مبيعات 'هيونداي' تزيد 12.9 % حتى نهاية مايو وتقارب 2 مليون وحدة
 
نيسان تصنع سيارتها اينفينيتي في مصنع في الصين لـ 2014
أخر الأخبار
 
تريزيجيه: نجحنا فى اسعاد الجماهير المصرية بالفوز على أوغندا
 
الشيخ محمد الطبلاوى لـ"كل يوم": "نقابة المقرئين بلا مقر.. والحال يرثى له"
 
مصطفى خاطر يخرج عن النص بعد هدف مصر في أوغندا
 
الهواري: حققنا فوزا صعبا على أوغندا
 
مدرب أوغندا: منتخب مصر خطف الفوز
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات