إصدارات الدار :  موقع الإصدار نسخة   PDF  
فيسبوك فيسبوك
بوابة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
المشرف العام
مجاهد خلف
  أخر الأخبـــار :
    فنون: حسن الرداد يستعد للحلقة الأخيرة من " حق ميت "    محافظات: عودة الاتصالات بشمال سيناء بعد قطعها نحو 15 ساعة متصلة     فن و ثقافة: شيري مجدي: بين السرايات رجعنى لأيام الجامعة     الرياضة: مبروك :استثمرنا كل الفرص أمام وادى دجلة    الرياضة: عبد الصادق :لن نخوض مباراة المصرى الى بعد معاينة ملعب شرم الشيخ    مصر- أخبار: حركة مصرية بأمريكا تطالب واشنطن باعتبار الإخوان منظمة إرهابية فورا    مصر- أخبار: "مصر أحلى" تنعي شهداء الوطن .. وتدعو للتكاتف والثقة في القوات المسلحة     الرياضة: بالفيديو..الأهلى يقترب من الزمالك بفوز هام على وادى دجلة    الرياضة: بالفيديو.. الزمالك يخسر أمام المقاصة بهدقين مقابل هدف    العرب و العالم: بدء الاجتماع الاستثنائي لوزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي
محافظات
      شباب عائلات البدارى يشكلون لجانا شعبية لحماية المنشأت والمصالح الحكومية
أسيوط ـ محمود العسيري
 

شكل شباب عائلات البدارى بأسيوط لجانا شعبية لحماية المنشأت الحكومية من اقسام ونقط للبوليس ومجمع المحاكم والوحدات المحلية والمستشفيات والوحدات الصحية ومجلس المدينة والبنوك.

واكد عقيل اسماعيل عقيل القيادى بشباب الوفد انه تم رصد العديد من الدعوات لحرق بعض المنشات والكنائس من قبل جماعة الاخوان وانصارهم وعلى الفور تم التسيق بين العائلات المختلفة والاجهزة الامنية للتاهب لحماية المنشأت وقد استجاب الجميع للدعوة،.

واكد مؤمن عبد الرزاق امير " القيادى باتحاد شباب البدارى انه تم التنسيق الكامل بين العائلات والشباب من اجل حماية القرى من دعوات الحرق وةالتدمير لانصار الاخوان فى مركز البدارى وتم ابلاغ الجميع بخطورة الموقف والحدث وقد لاقت دعوة الاتحاد وحزب الوفد قبولا لدى الجميع من استعداد كامل من العائلات لحماية المصالح الحكومية والكنائس.
|
و اكد ياسر خيرى الامير احد الشباب انه تم تشكيل مجموعات شبابية تتمركز فى بعض المناطق الحيوية امام نقط الشرطة والوحدات الصحية والوحدات المحلية والبنوك ومراكز البريد وكذلك ورديات لتفقد الحالة الامنية فى عدد من القرى تشرف على المجموعات المتمركزة ،واكد خيرى انه ارسال رسائل الى العائلات المختلفة التى من بين ابنائها مناصرين لتنظيم الاخوان من اجل ان يمنوعهم من محاولة اثارة الشغب والحرق والتدمير لاننا هنا نمتاز بالعصبية والقبلية والاعتداء على تلك المنشأت هو اعتداء على العائلات نفسها .

وقال صالح على مساعد " انه تم التنبية من خلال مكبرات الصوات والمساجد على الجميع بالا يجروا القرى لمواجهات مسلحة بين العائلات ، وان المنشات والمصالح ملك للجميع وتقع فى نطاق سكنى لبعض العائلات التى سوف تحميها مهما كلفها الامر من تضحيات .

 
      friday 16/08/2013 16:58     مرات قراءة الموضوع: 580
اقرأ أيضا
 
استمرار توافد أهالى السويس للتبرع بالدم لمصابي حادث سيناء
 
تشييع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه بقرية " طنط الجزيرة " بطوخ
 
الجمهورية أون لاين مع أسرة الشهيد أحمد عبد التواب بسوهاج
 
تشييع جثمان أحد شهداء سيناء فى سوهاج
 
مسئول بـ"قناة السويس": تركيب 18 شمندورة بالمجرى الملاحي للقناة الجديدة
أخر الأخبار
 
حسن الرداد يستعد للحلقة الأخيرة من " حق ميت "
 
حكم وضع النقط فى الانف والاذن أثناء الصيام
 
سنة 754 هـ: منع المفتين المتسرعين من الفتيا
 
تعويض المضارين في الحادث من أموال الإخوان!!
 
ثقتنا في جيشنا العظيم .. لن تهتز
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
رياضة
 
تعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
حوادث
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
فنون
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات