بث تجريبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
جلاء جاب الله
  عــاجــل :
    آداب: مى كساب تظهر بتسريحة ساخرة فى زفافها على أوكا    الكورة: تونس تتأهل لدور 8 بتعادله مع الكونغو بهدف لكل منهم    محافظات: الإهمال بقناع الملك "توت عنخ آمون".. جريمة    دموع الندم: تفحم أسرة كاملة في حادث تصادم بكفرالشيخ    سياسة: الداخلية تراهن علي تعاون الشعب معها    الكورة: سيد عيد : النصر يلعب على الفوز امام المقاولون    الكورة: النصر مكتمل الصفوف امام الذئاب    الكورة: شفانشتايجر: أشعر بالسعادة لتحقيق مستقبلى مع البافا    محافظات: الشوادفى يعقد اجتماعا بأعضاء اللجنة العامة لحماية     محافظات: بكار بالغربية لبحث استعدادات "النور" للإنتخابات ال
محافظات
 
      شباب عائلات البدارى يشكلون لجانا شعبية لحماية المنشأت والمصالح الحكومية
 
      friday 16 aug 2013-04:58     مرات قراءة الموضوع: 533
 
        أسيوط ـ محمود العسيري
 
 

شكل شباب عائلات البدارى بأسيوط لجانا شعبية لحماية المنشأت الحكومية من اقسام ونقط للبوليس ومجمع المحاكم والوحدات المحلية والمستشفيات والوحدات الصحية ومجلس المدينة والبنوك.

واكد عقيل اسماعيل عقيل القيادى بشباب الوفد انه تم رصد العديد من الدعوات لحرق بعض المنشات والكنائس من قبل جماعة الاخوان وانصارهم وعلى الفور تم التسيق بين العائلات المختلفة والاجهزة الامنية للتاهب لحماية المنشأت وقد استجاب الجميع للدعوة،.

واكد مؤمن عبد الرزاق امير " القيادى باتحاد شباب البدارى انه تم التنسيق الكامل بين العائلات والشباب من اجل حماية القرى من دعوات الحرق وةالتدمير لانصار الاخوان فى مركز البدارى وتم ابلاغ الجميع بخطورة الموقف والحدث وقد لاقت دعوة الاتحاد وحزب الوفد قبولا لدى الجميع من استعداد كامل من العائلات لحماية المصالح الحكومية والكنائس.
|
و اكد ياسر خيرى الامير احد الشباب انه تم تشكيل مجموعات شبابية تتمركز فى بعض المناطق الحيوية امام نقط الشرطة والوحدات الصحية والوحدات المحلية والبنوك ومراكز البريد وكذلك ورديات لتفقد الحالة الامنية فى عدد من القرى تشرف على المجموعات المتمركزة ،واكد خيرى انه ارسال رسائل الى العائلات المختلفة التى من بين ابنائها مناصرين لتنظيم الاخوان من اجل ان يمنوعهم من محاولة اثارة الشغب والحرق والتدمير لاننا هنا نمتاز بالعصبية والقبلية والاعتداء على تلك المنشأت هو اعتداء على العائلات نفسها .

وقال صالح على مساعد " انه تم التنبية من خلال مكبرات الصوات والمساجد على الجميع بالا يجروا القرى لمواجهات مسلحة بين العائلات ، وان المنشات والمصالح ملك للجميع وتقع فى نطاق سكنى لبعض العائلات التى سوف تحميها مهما كلفها الامر من تضحيات .

 
اقرأ أيضا
 
الشوادفى يعقد اجتماعا بأعضاء اللجنة العامة لحماية الطفولة
 
بكار بالغربية لبحث استعدادات "النور" للإنتخابات البرلمانية
 
محافظ سوهاج ومديرالأمن يضعان إكليل أمام النصب التذكارى
 
محلب يخصص اراضي لاقامة مساكن بديلة لمنطقة السماكين
 
محلب يوافق على تخصيص 3 أفدنة مساكن لقرية السماكين بسوهاج
أخر الأخبار
 
زامبيا والرأس الأخضر يودعان أمم أفريقيا
 
تونس تتأهل لدور 8 بتعادله مع الكونغو بهدف لكل منهما
 
أرض المعـالي
 
تفحم أسرة كاملة في حادث تصادم بكفرالشيخ
 
اطلاق الرصاص على قطار فى المنيا
 
الرئيسية
 
سياسة
 
اقتصاد
 
الكورة
 
التعليم
 
الخدمات التعليمية
 
تكنولوجيا
 
دموع الندم
 
أوتو
 
سياحة
 
صحة وجمال
 
القراء
 
عين على الشارع
 
متغربين
 
الخط الساخن
 
آداب
جميع الحقوق محفوظة © دار التحرير للطبع و النشر - 2015 إدارة نظم المعلومات